انخفاض الحرارة فى مرسى مطروح ونسيم البحر يلطف الأجواء على الشواطئ.. فيديو

الخميس، 23 مايو 2024 08:00 م
انخفاض الحرارة فى مرسى مطروح ونسيم البحر يلطف الأجواء على الشواطئ.. فيديو طقس مرسى مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون اليوم السابع، اليوم، الخميس، بثاً مباشراً، من منطقة العوام على كورنيش مدينة مرسى مطروح، ورصد الأجواء المعتدلة على مختلف المناطق واللطيفة على الشواطئ، بعد انكسار موجة الحر وتراجع درجات الحرارة لتسجل العظمى 25 درجة والصغرى 19 مئوية، لتعود أجواء مطروح وحالة الطقس لمعدلاتها الطبيعية، قبل موجة الطقس الحار التي بدأت يوم الخميس الماضي.

وكانت مناطق محافظة مطروح والساحل الشمالي، قد شهدت أمس أجواء غائمة وطقس مائل للحرارة،، وساهمت الأجواء الغائمة في تقليل التعرض لأشعة الشمس والاحساس بالحرارة الزائدة، التي سجلت العظمى 37 درجة والصغرى 23 مئوية.

ورصدت كاميرا اليوم السابع، تواجد أعداد كبيرة من المواطنين، على الشواطئ العامة للاستمتاع بأجواء البحر اللطيفة  والسباحة وطبيعة البحر الخلابة، في ظل أجواء ربيعية معتدلة على كافة الأنحاء، في حين تكون الأجواء ألطف على الشواطئ ووجود تيارات هواء خفيفة.

وتشهد محافظة مطروح ومناطق الساحل الشمالي، أجواء معتدلة على مناطق الشريط الساحلي والشواطئ، مع زيادة الشعور بارتفاع الحرارة أكثر من الحقيقة، بسبب التعرض المباشر لأشعة الشمس، خاصة في المناطق الصحراوية.

يذكر أن شواطئ محافظة مطروح، تستقبل حوالي 7 ملايين من المصطافين والسياح سنويا، خلال موسم الصيف السياحي، وتتميز شواطئ مطروح، بالخصوصية والتنوع والطبيعة البكر والرمال البيضاء ونقاء المياه،  وتشهد جميع الشواطئ، خلال موسم الصيف السياحي، إقبالا كبيرا من المصطافين، وتقصد الأسر التي لديها أطفال الشواطئ الواقعة على الخلجان، لتناسبها الأطفال والكبار الذين لا يجيدون السباحة، حيث تتميز بالأعماق المتدرجة وهدوء الأمواج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة