الموسم الثالث من سلسلة Industry يطرح فى أغسطس المقبل

الخميس، 23 مايو 2024 10:00 م
الموسم الثالث من سلسلة Industry يطرح فى أغسطس المقبل Industry
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعلنت شبكة HBO عن طرح الموسم الثالث من سلسلة  Industry، يوم 11 أغسطس المقبل، على أن يتكون الموسم الجديد من 8 حلقات تطرح بشكل أسبوعى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تدور قصة مسلسل Industry حول مجموعة من الخريجين الشباب الذين يتنافسون على عدد محدود من الوظائف الدائمة في أحد البنوك الاستثمارية المرموقة في لندن، الخريجين الخمسة يأملون في العمل في Pierpoint & Co هم الأمريكي هاربر ستيرن (هيرولد)، صبي الحزب روبرت سبرينج (لوتي)، ياسمين كارا حناني (أبيلا)، هاري دهار (نزوان)، وجوس أوجسطس ساكي (جونسون)، خريج إيتون وأكسفورد.

ودارت الأحداث بعد عام من ذروة الوباء، وبالتالى لم يعد يسمح للخريجين بالاختباء، حيث تمزق السوق، وعودة Pierpoint إلى العمل أو تفويض آخر أصبح أرضية مشحون أكثر من أي وقت مضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل Industry من بطولة كل من ميهالا هيرولد، وماريسا أبيلا، وهاري لوتي  وديفيد جونسون، وكين ليونج، وكونور ماكنيل، وأليكس ألومار أكبوبوم، وإندي لويس، وكاترين دي كاندول، وجاي دوبلاس، وسوني بون تيب، وآدم ليفي، سارة باريش ونيكولاس بيشوب وساجار راديا ومارك ديكستر وكاويلفيوني دن.

مسلسل Industry
مسلسل Industry

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة