أوسيمين على أعتاب الدوري الإنجليزي بعد رفض الانتقال للهلال السعودي

الخميس، 23 مايو 2024 01:47 م
أوسيمين على أعتاب الدوري الإنجليزي بعد رفض الانتقال للهلال السعودي فيكتور اوسيمين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي يرفض فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأصبح أوسيمين قريبًا من الرحيل عن نابولي بعدما ساهم بقوة في فوز فريق الجنوب ببطولة الدوري الإيطالي الموسم الماضى.


وأكدت شبكة " Team Talk " الإنجليزية أن أوسيمين يرفض فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي رغم اهتمام الهلال بضم النيجيري،  وكذلك رغبة  باريس سان جيرمان في ضمه بعد نهاية الموسم الحالي.


وأضافت الشبكة هدف أوسيمين في الوقت الحالي هو الدوري الإنجليزي مع رغبة قوية من جانب تشيلسي في التعاقد مع مهاجم نابولي، ولكن الصفقة لن تكون سهلة على تشيلسي لوجود اهتمام آخر من جانب مانشستر يونايتد للتعاقد مع أوسيمين.

ووقع النجم النيجيري مؤخرًا على تمديد عقده حتى يونيو 2026 مع فريق الجنوب الإيطالى، وبحسب عدة مصادر، فان لدى أوسيمين شرط جزائي بقيمة 120 مليون يورو إلى 130 مليون يورو، ويتوقع نابولي عرضًا رسميًا من باريس سان جيرمان في نهاية الموسم.

وسجل أوسيمين 31 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة لبطل الدوري الإيطالي في الموسم السابق،  بينما في الموسم الحالي سجل 17 هدف وصنع 4 تمريرات حاسمة خلال 30 مباراة، حيث أصبح مهاجمًا مسجلاً للأهداف في واحدة من أفضل 5 بطولات دوري في أوروبا، وإحضاره إلى أولد ترافورد قبل تشيلسي وباريس سان جيرمان سيكون بمثابة بيان بالفعل، ومع ذلك، يريد أوسيمين ضمان الحصول على مكان أساسي في يونايتد.

وإجمالا منذ قدومه إلى نابولي شارك فيكتور أوسمين فى 131 مباراة سجل خلالها  76 هدف وصنع 18 هدفا اخرين.

 


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة