4 لاعبين مرشحين للاستبعاد من قائمة منتخب إيطاليا في يورو 2024

الخميس، 23 مايو 2024 07:07 م
4 لاعبين مرشحين للاستبعاد من قائمة منتخب إيطاليا في يورو 2024 منتخب إيطاليا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية 4 أسماء مرشحة للاستبعاد من قائمة منتخب إيطاليا المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" التي ستقام الشهر القادم بألمانيا.

وأعلن سباليتي المدير الفني لمنتخب إيطاليا أسماء 30 لاعبًا كقائمة أولية قبل تقليصها يوم 7 يونيو القادم الى 26 لاعبًا ما يعني استبعاد 4 لاعبين من المشاركة مع الآزوري.

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا" تم رصد 4 لاعبين سيتم استبعادهم من القائمة على الأرجح وهم إيفان بروفيديل حارس لاتسيو، راؤول بيلانوفا لاعب تورينو، نيكولو فاجيولي نجم يوفنتوس، ومايكل فولورونشو لاعب هيلاس فيرونا

من بين حراس المرمى الأربعة المتضمنين، يعد إيفان بروفيديل لاعب لاتسيو هو الخيار الواضح، خاصة بالنظر إلى معاناته الأخيرة مع الإصابات.

في الدفاع، قد يكون راؤول بيلانوفا لاعب تورينو في وضع صعب، حيث يواجه منافسة شديدة في دوره. إن افتقاره للخبرة على المستوى الدولي لا يساعد على فرصته في الانضمام إلى الفريق أيضًا.

الخيار الواضح لإفساح المجال في خط الوسط هو نيكولو فاجيولي لاعب يوفنتوس ، الذي بالكاد لعب أي كرة قدم هذا الموسم بسبب حظره المطول على الرهان.

ويبدو أن مايكل فولورونشو لاعب هيلاس فيرونا هو الاختيار المحتمل الآخر الذي سيتم استبعاده من تشكيلة إيطاليا، حيث لم يشارك أبدًا في أي مباراة مع الأزوري.

وسيلعب الأزوري مباراتين وديتين قبل بطولة أمم أوروبا 2024، حيث يواجه تركيا في 4 يونيو والبوسنة في 9 يونيو.

وجاءت قائمة منتخب إيطاليا كالتالي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان)، أليكس ميريت (نابولي)، إيفان بروفيديل (لاتسيو)، جولييلمو فيكاريو (توتنهام).

خط الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي (إنتر)، أليساندرو باستوني (إنتر)، راؤول بيلانوفا (تورينو)، أليساندرو بونجيورنو (تورينو)، ريكاردو كالافيوري (بولونيا)، أندريا كامبياسو (يوفنتوس)، ماتيو دارميان (إنتر)، جيوفاني دي لورينزو (نابولي). فيديريكو ديماركو (إنتر)، جيانلوكا مانشيني (روما)، جورجيو سكالفيني (أتالانتا).

خط الوسط: نيكولو باريلا (إنتر)، برايان كريستانتي (روما)، نيكولو فاجيولي (يوفنتوس)، مايكل فولورونشو (هيلاس فيرونا)، دافيدي فراتيسي (إنتر)، جورجينيو (أرسنال)، لورينزو بيليجريني (روما)، صامويل ريتشي (تورينو).

خط الهجوم: فيديريكو كييزا (يوفنتوس)، ستيفان الشعراوي (روما)، ريكاردو أورسوليني (بولونيا)، جياكومو راسبادوري (نابولي)، ماتيو ريتيجي (جنوى)، جيانلوكا سكاماكا (أتالانتا)، ماتيا زاكاجني (لاتسيو).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة