بايرن ميونخ ينتظر 1.25 مليون يورو من برشلونة بسبب ليفاندوفسكى

الثلاثاء، 21 مايو 2024 07:45 م
بايرن ميونخ ينتظر 1.25 مليون يورو من برشلونة بسبب ليفاندوفسكى ليفاندوفسكي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادي برشلونة لدفع مبلغ 1.25 مليون يورو إلى نظيره بايرن ميونخ وفقا لعقد انتقال المهاجم البولندي ليفاندوفسكي من النادي الألماني إلى نظيره الإسبانى.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن عقد انتقال ليفاندوفسكي إلى نادي برشلونة كان مقابل 45 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى مكافات، والتي كانت مشروطة بتسجيل المهاجم 25 هدفًا في كل من المواسم الأربعة التي وقع فيها عقده، أي أن النادي الألماني سيحصل علي 1.25 مليون يورو مقابل كل عام يصل فيه ليفاندوفسكي إلى 25 هدفًا، وهو ما تحقق في الموسم الحالي، للمرة الثانية بعدما تخطى البولندى هذا العدد فى الموسم الماضى.

وأحرز ليفاندوفسكي 25 هدفا هذا الموسم بهدفه في مرمي رايو فايكانو، وهو الشرط الذي يجبر البلوجرانا على دفع البند الثاني المتفق عليه في صفقة الانتقال مع بايرن ميونخ، للعام الثاني .

ويذكر أن ليفاندوفسكي  سجل 33 هدفًا في إجمالي المسابقات العام الماضي وقام برشلونة بدفع المكافأة الاستثنائية الي بايرن ميونخ وبقي لدى البولندي عامين على عقده مع برشلونة ، وإذا حافظ على وتيرة التهديف، فسيضطر الكاتالونيون إلى دفع 2.5 مليون دولار أخرى لبايرن فى الموسمين المقبلين.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن تمسك خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة الإسبانى، بإقالة تشافى هيرنانديز المدير الفنى للبارسا من منصبه فى نهاية الموسم الحالى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن لابورتا لديه إصرار كبير على إقالة تشافى فى الأسبوع المقبل على الرغم من أن هذا القرار سيكلف برشلونة نحو 20 مليون يورو.
وأضافت الصحيفة أن هناك مدربين محتملين لخلافة تشافى من برشلونة حال إقالته من منصبه، الأول هو المكسيكى رافا ماركيز، الذى يقدم موسما جيدا مع رديف البارسا، كما أنه يتمتع بعلاقة جيدة مع لابورتا وديكو المدير الرياضى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخيار الآخر المطروح أمام برشلونة هو هانز فليك مدرب بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا السابق، رغم بعض المعوقات أمامه كونه لا يعرف طبيعة النادى بجانب اختلاف اللغة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة