أخبار مصر.. تفاصيل غرق سيارة ميكروباص محملة بفتيات من أعلى معدية أبو غالب

الثلاثاء، 21 مايو 2024 01:00 م
أخبار مصر.. تفاصيل غرق سيارة ميكروباص محملة بفتيات من أعلى معدية أبو غالب غرق ميكروباص أبو غالب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع، على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المحلية والعالمية، أبرزها تفاصيل غرق سيارة ميكروباص محملة بفتيات من أعلى معدية أبو غالب في منشأة القناطر واستخراج الضحايا، بالإضافة إلى متابعة حالة الطقس وارتفاع درجات الحرارة وأخر المستجدات في الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة وموعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك.

وإلى التفاصيل

فاضل أقل من شهر.. موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك

أقل من شهر على موعد عيد الأضحى المبارك، حيث كشفت الحسابات الفلكية إن غرة شهر ذو الحجة 1445هـ فلكياً يوم الجمعة 2024/6/7م، وتكون وقفة عرفات لعام 1445هـ فلكياً يوم السبت 2024/6/15م، ويكون عيد الأضحى المبارك لعام 1455هـ فلكياً يوم الأحد 2024/6/16م.

الأرصاد: بدء الانخفاض الطفيف فى درجات الحرارة من الجمعة

قال الدكتور محمد القياتي عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد في موجة شديدة الحرارة بدأت بارتفاع تدريجي يوم الخميس الماضي وجرى تسجيل ذروة درجات الحرارة أمس الاثنين.

السكة الحديد تشغل 30 رحلة إضافية استعدادا لعيد الأضحى بداية من 10 يونيو

تستعد هيئة السكة الحديد لعيد الأضحى من خلال تشغيل 30 رحلة إضافية ضمن قطارات عيد الأضحى المبارك بداية من 10 يونيو 2024 المقبل، حيث ترفع الهيئة حالة الطوارئ خلال أجازة العيد.

تفاصيل سقوط ميكروباص محملة بفتيات من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر

أشارت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى أن السيارة التي سقطت بالرياح البحيري بمنطقة منشأة القناطر "معدية أبو غالب"، كانت قادمة من قرية بمركز أشمون في محافظة المنوفية، يستقلها عدد من الفتيات يعملن بشركة لتصدير الفاكهة، وخلال نقل السيارة عبر المعدية من اتجاه المنوفية إلى منطقة منشأة القناطر بالجيزة، سقطت السيارة بالمياه، وتمكن الأهالي من استخراج 10 فتيات حتى الآن وإنقاذهن.

فاضل شهر.. فصل الصيف يبدأ الخميس 20 يونيو ويستمر 93 يوما و15 ساعة

حوالى شهر تقريبا بات يفصلنا عن بداية فصل الصيف، وذلك بعد أن بدأ فصل الربيع الأربعاء 20 مارس 2024 ويستمر 92 يوما و17 ساعة.

وزارة الزراعة تطرح كرتونة البيض بـ120 جنيها فى معرض المتحف الزراعى

قال سعيد صالح مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أن الوزارة تطرح كرتونة البيض بسعر 120 جنيها فى معرضها المقام على هامش معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعى بالدقى تحت شعار "من خير مزارعنا لأهالينا"، وذلك دعما مباشرًا للمواطنين.

وزارة التعليم: لا تغيير فى امتحانات الثانوية العامة والاختبار ورقى بالكامل

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على أنه لا تغيير فى امتحانات الثانوية العامة عن العام الماضي، موضحة أن الأسئلة ستكون بنفس مواصفة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الماضى، كما أن الاختبار يعقد ورقيا بالكامل، سواء للأسئلة الاختيارية أو المقالية، ولن يتم السماح للطالب بدخول اللجان الامتحانية بالتابلت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة