جدول ترتيب فرق الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الإثنين 20 - 5 - 2024

الإثنين، 20 مايو 2024 10:26 م
جدول ترتيب فرق الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الإثنين 20 - 5 - 2024 المقاولون العرب
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أقيمت اليوم الإثنين 20 - 5 - 2024، 3 مباريات من عمر الأسبوع الـ24 من عمر الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم ومازال بيراميدز متصدر المسابقة برصيد 50 نقطة.

Capture

جدول ترتيب فرق الدورى المصرى 

 

 

المصرى يتعادل سلبيًا مع إنبى ويواصلان نزيف النقاط فى الدورى

تعادل فريق المصرى البورسعيدى مع نظيره إنبى 0 / 0 فى المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري.

وحاول كل فريق منذ بداية المباراة تسجيل هدف التقدم، وإن كانت الخطورة الأكبر للفريق البورسعيدى، إلا أن اللقاء انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين ليواصلا نزيف النقاط، ويقتنص كل منهما نقطة واحدة فى صراع بطولة الدورى.

المقاولون يتعادل مع فاركو بهدف لمثله ويصعب موقفه بالدورى

نجح فاركو في فرض التعادل الإيجابى بهدف لمثله أمام المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن فعاليات الجولة الـ24 للدورى .

تقدم المقاولون العرب عن طريق أمير عابد من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء لصالح الذئاب في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، وتعادل عمرو ناصر لفاركو من ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 85.

زد والاتحاد السكندرى يكتفيان بتعادل سلبى فى الدورى المصرى

تعادل فريق زد مع نظيره الاتحاد السكندري سلبيا في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر منافسات الدورى المصرى.

بهذا التعادل وصل زد للنقطة 37 في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 36 نقطة في المركز الرابع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة