ميكالي يترقب النهائي الآسيوي بين اليابان وأوزباكستان.. المنتخب الأولمبي ينتظر منافسه الأخير بمجموعة الأولمبياد.. معسكر يونيو البروفة الأخيرة.. والأرجنتين الأقرب لمواجهتها وديا الشهر المقبل

الخميس، 02 مايو 2024 01:28 م
ميكالي يترقب النهائي الآسيوي بين اليابان وأوزباكستان.. المنتخب الأولمبي ينتظر منافسه الأخير بمجموعة الأولمبياد.. معسكر يونيو البروفة الأخيرة.. والأرجنتين الأقرب لمواجهتها وديا الشهر المقبل ميكالى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة روجيريو ميكالي منافسه الأخير في الأولمبياد لذلك تتجه أنظاره لمتابعة لقاء اليابان وأوزبكستان في المباراة النهائية التي تقام يوم الجمعة المقبل الثالث من مايو ، على ملعب "حمد بن جاسم" في نادي السد.

وأوقعت قرعة منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس منتخب مصر الأولمبي ضمن المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان ووصيف بطل أسيا، الذي تتحدد هويته في المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل، والتي ستجمع منتخب أوزبكستان واليابان.

وتنطلق المنافسات الأولمبية في 24 يوليو، على أن تستمر حتى موعد المباراة النهائية في 10 أغسطس المقبل.

وجاءت مواعيد مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024:
الجولة الأولى: مصر ضد الدومينيكان على ملعب لا بوجوار في 24 يوليو
الجولة الثانية: مصر ضد وصيف آسيا على ملعب لا بوجوار في 27 يوليو
الجولة الثالثة: مصر ضد أسبانيا على ملعب بوردو في 30 يوليو

وتأهل المنتخب الأولمبي المصري إلى أولمبياد باريس 2024، بعد احتلال وصافة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، إثر خسارة المباراة النهائية أمام المغرب، ليكتب فريق المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، المشاركة الأولمبية رقم 13 للفراعنة الصغار.

ووافق الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي على مواجهة الأرجنتين وديًا الشهر المقبل، ضمن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، والتي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من 25 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين.

جاء ذلك بعدما رفض البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، مواجهة منتخب اليابان وديًا في معسكر الفراعنة المقبل، المقرر إقامته في شهر يونيو على هامش الأجندة الدولية.
وكان اتحاد الكرة في وقت سابق، قد تلقى عرضاً من نظيره الياباني لمواجهة المنتخب الأولمبى ودياً فى شهر يونيو المقبل استعداداً لأولمبياد باريس.

بجانب العرض الياباني كان اتحاد الكرة فد تلقى عروضا سابقة من منتخبات الأرجنتين وباراجواى وأوكرانيا لمواجهة المنتخب الأولمبى، بجانب دورة تولون بمشاركة 12 منتخبا من مختلف قارات العالم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة