شلبى والزنارى يخضعان لفحوصات طبية لتحديد مدة غيابهما عن الزمالك

الخميس، 02 مايو 2024 09:26 م
شلبى والزنارى يخضعان لفحوصات طبية لتحديد مدة غيابهما عن الزمالك مصطفى شلبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع مصطفى شلبى ومصطفى الزنارى ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لفحوصات طبية لتحديد مدة غيابهما عن القلعة البيضاء، بعد الإصابة التي تعرضا لها في لقاء البنك الأهلى بالجولة 20 من الدورى.

وتعرض مصطفى شلبى للإصابة في العضلة الضامة ولم يستطع استكمال المباراة، ونفس الموقف تعرض له مصطفى الزنارى الذى اشتكى من إصابة فى العضلة الخلفية أجبرته على الخروج من لقاء البنك الأهلى.


وحقق فريق الزمالك فوزا مثيرا على حساب البنك الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على استاد القاهرة، في ختام الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل الهدف أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من الشوط الأول، تحصل عليها البديل سامسون أكينيولا.

بهذه النتيجة، يحتل فريق الزمالك المركز الثانى عشر في جدول الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

فيما يحتل البنك الأهلى الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة