الإسماعيلى يستعيد خدمات الثنائى محمد دسوقى وحاتم سكر أمام فاركو

الخميس، 02 مايو 2024 04:30 م
الإسماعيلى يستعيد خدمات الثنائى محمد دسوقى وحاتم سكر أمام فاركو محمد دسوقى
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، خدمات الثنائى محمد دسوقى وحاتم سكر مدافعى الفريق أمام فريق فاركو، المقرر لها السبت المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دورى nile لكرة القدم.

وغاب محمد دسوقى وحاتم سكر عن مواجهة الأهلى، التي انتهت بخسارة الدراويش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتها أمس في الأسبوع العشرين، بسبب الإيقاف.

وكان محمد دسوقى وحاتم سكر حصلا على الإنذار الثالث أمام الاتحاد السكندرى، أدى إلى إيقافهما عن مواجهة الاهلى، ويدرس إيهاب جلال إعادتهما للتشكيل الأساسى نظرا لأهميتهما كقوة كبيرة في دفاع الدراويش.

واستدعى إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلى، عبد الرحمن الدح لاعب وسط الفريق من أجل الانضمام لقائمة الدراويش لمواجهة فاركو، المقرر لها السبت المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دورى nile لكرة القدم.

وجاء انضمام عبد الرحمن الدح لمعسكر الإسماعيلى، ليعوض غياب محمد نصر مدافع الفريق الذى حصل على كارت أحمر أمام الاهلى في المباراة التي خسرها الدراويش بهدفين مقابل هدف.

ويفقد الإسماعيلى محمد نصر مباراتين أمام فاركو والداخلية للطرد المباشر، كما يغيب على الملوانى وأحمد محسن ومحمد هاشم وكريم عرفات للاستبعاد الفني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة