أرقام جوميز مع الزمالك قبل مواجهة البنك الاهلى بالدوري.. إنفو جراف

الخميس، 02 مايو 2024 04:00 م
أرقام جوميز مع الزمالك قبل مواجهة البنك الاهلى بالدوري.. إنفو جراف أرقام جوميز مع الزمالك
كتب عمر أنور - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، تحديا جديدا مع الأبيض عندما يواجه البنك الأهلى في السابعة مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة دورى nile.

أرقام جوميز مع الزمالك قبل مواجهة البنك

أرقام جوميز مع الزمالك
أرقام جوميز مع الزمالك

خاض البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك 11 مباراة مع الفارس الأبيض قبل مواجهة البنك الاهلى الليلة حقق 6 انتصارات وتعادل ثلاثة مرات وخسر مرتين وسجل الفارس الابيض تحت قيادته الفنية 16 هدفاً وتلقت شباكه 9 أهداف.

وشدد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك على لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى البنك الأهلى وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.

واستقر جوميز على إجراء بعض التعديلات المرتقبة في تشكيل الفريق الأبيض أمام البنك الأهلى مقارنة بمباراة دريمز الأخيرة في إياب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية حيث سيعود عبد الله السعيد وناصر ماهر لتشكيل الفريق.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك المباراة بالتشكيل التالى: في حراسة المرمي: محمد عواد،في خط الدفاع: حسام عبد المجيد- عمر جابر- حمزة المثلوثي، – أحمد فتوح في خط الوسط: نبيل عماد دونجا- ناصر ماهر- عبد الله السعيد - أحمد حمدى- زيزو، في خط الهجوم: سامسون إكينيولا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة