7 أخبار لا تفوتك اليوم الخميس 2/ 5 /2024

الخميس، 02 مايو 2024 04:05 م
7 أخبار لا تفوتك اليوم الخميس 2/ 5 /2024 حسام حسن
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

7 أخبار لا تفوتك اليوم الخميس 2/ 5 /2024، هي خدمة يقدمها اليوم السابع تشهد ملخصا للعديد من الأخبار الرياضية المهمة.

الإسماعيلى يوقع عقوبة مالية كبيرة على محمد نصر بعد الطرد أمام الأهلى

وقع مجلس إدارة الإسماعيلى عقوبة مالية كبيرة على محمد نصر مدافع الفريق بعد تعرضه للطرد أمام الأهلى، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأربعاء، على استاد برج العرب فى الأسبوع العشرين من الدورى.

هل تفاوض الأهلي مع محمد صبحي حارس مرمى الزمالك؟

علق الإعلامي أحمد شوبير حقيقة مفاوضات مسئولي النادي الأهلي مع محمد صبحي حارس مرمى الزمالك للتعاقد معه في الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع القلعة البيضاء.

انطلاق معسكر منتخب مصر 28 مايو الجاري استعدادا لمباراتى بوركينا وغينيا بيساو

يدرس حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر انطلاق المعسكر المقبل يوم 28 مايو الجاري أي قبل 6 أيام من انطلاق الأجندة الدولية رسميًا.

خالد بيبو يحتوى غضب "دكة" الأهلي بعد أزمة السولية والشحات وأفشة

قرر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقد جلسة خاصة خلال الساعات المقبلة مع لاعبي الفريق الذين لا يشاركون في المباريات الأخيرة بشكل مُنتظم من أجل الشج من أجل إحتواءهم بسبب حالة الغضب التي إنتابتهم للخروج من حسابات الجهاز الفني.

الأهلى يواجه الاتحاد السكندرى فى نهائي كأس السلة

تقام اليوم منافسات نهائي بطولة كأس مصر لكرة السلة رجال ، حيث يلتقى الأهلى مع نظيره الاتحاد السكندرى في نهائي كأس مصر لكرة السلة رجال، والتي تقام بصالة الشباب والرياضة بأكتوبر، كما يلتقى الزمالك مع الجزيرة لتحديد المركزين الثالث والرابع فى البطولة ، على نفس الصالة.

اتحاد الكرة ينظم دورة لمنتخب 2007 لاكتشاف الوجوه الجديدة

ينظم اتحاد الكرة تحت إشراف علاء نبيل المدير الفنى للجبلاية دورة ودية لاكتشاف واختبار بعض الوجوه الجديدة لمنتخب 2007، وذلك بمشاركة فرق أفريقية إلى جانب أندية.

أرقام الزمالك والبنك الأهلى فى الدورى قبل لقاء الليلة.. إنفوجراف

يواجه فريق الزمالك فى السابعة مساء اليوم الخميس فريق البنك الأهلى على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة دورى nile.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة