تشيلسي يستضيف بورنموث وشيفيلد يونايتد مع توتنهام فى ختام الدوري الإنجليزي

الأحد، 19 مايو 2024 12:30 ص
تشيلسي يستضيف بورنموث وشيفيلد يونايتد مع توتنهام فى ختام الدوري الإنجليزي تشيلسي
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز فى جميع أنحاء العالم على موعد اليوم، الأحد، لمتابعة الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من منافسات الموسم الحالي 2023 – 2024، والتي ستكشف عن بطل المسابقة بين مانشستر سيتي حامل اللقب والمتصدر ومنافسه أرسنال الوصيف، فى تكرار لما حدث الموسم الماضي، عندما تم الإعلان عن بطل المسابقة أيضاً في الجولة الأخيرة.

صراع الدوري الإنجليزي
 

وتقام مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد، في نفس التوقيت، السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وستكون مباراتا مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد، وأرسنال يستضيف إيفرتون، الأكثر متابعة لتحديد بطل النسخة الحالية من البريميرليج.

موعد مباراة تشيلسي وبورنموث
 

وضمن منافسات الجولة الختامية فى الدوري الإنجليزي، يخوض فريق تشيلسي مواجهة قوية أمام نظيره بورنموث، فى السادسة مساء، على ملعب ستامفورد بريدج.

ويسعى تشيلسي للفوز فى مباراة اليوم لمواصلة انتفاضته خلال المباريات الأخيرة له في الموسم، وهو ما جعله يقفز عدة مراكز للأمام في جدول الترتيب.

وفاز تشيلسي على برايتون في الجولة الماضية بنتيجة 2-1، ليرفع البلوز من رصيدهم إلى 60 نقطة جاءت بهم في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

في المقابل، يحتل فريق بورنموث الذي يعتبر أحد مفاجآت الموسم الحالي، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة.

موعد مباراة شيفيلد يونايتد وتوتنهام
 

كما يستضيف فريق شيفيلد يونايتد نظيره توتنهام فى السادسة مساءً، على ملعب برامول لين، لحساب منافسات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

ويحتل توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 12 مواجهة وتسجيل 71 هدفًا وتلقي 61.

وضمن فريق توتنهام التواجد في بطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم بعد احتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما هبط شيفلد يونايتد رسميا بعد احتلاله المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي
 

كانت مقاعد الدوري الإنجليزي الأربعة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم تم حسمها بعد انتهاء مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي التي أقيمت مساء الثلاثاء.

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزًا ضد نظيره توتنهام بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي على ملعب الأول ضمن منافسات مؤجلات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتشارك أندية مانشستر سيتي، أرسنال، ليفربول، وأستون فيلا في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وضمن نادي أستون فيلا التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا بعدما حجز المقعد الرابع والأخير من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ليضمن  المشاركة في المسابقة القارية بعدما بات فارق النقاط مع توتنهام صاحب المركز الخامس 5 نقاط مع تبقى جولة واحدة من بطولة الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة ،بينما يحتل أرسنال المركز الثاني برصيد 86 نقطة،ويتواجد فريق ليفربول في المركز الثالث برصيد 79 نقطة، يليه أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 68 نقطة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة