مدير العمليات لتأمين مباراة الزمالك ونهضة بركان: 53 ألف مشجع لكلا الفريقين

السبت، 18 مايو 2024 11:37 م
مدير العمليات لتأمين مباراة الزمالك ونهضة بركان: 53 ألف مشجع لكلا الفريقين الزمالك
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود القاضي، مسئول عمليات شركة المجموعة الأفريقية لتأمين مباراة الزمالك ونهضة بركان، عن البوابات التى سيدخل منها جمهور الفريقين فى إياب نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، مؤكداً أن غداً سوف يشهد عرسا كرويا فى تمام الساعة الثامنة مساء وأن الحضور الجماهيرى المقرر يشمل 53 ألف مشجع من الجانبين والاعداد المقررة تحددها جهات الاختصاص المنوط بها تحديد الطاقة القصوى لكلا الفريقين.

كشف خلال مداخلة عبر برنامج كلمة أخيرة الذى تقدمه الاعلامية لميس الحديدى على شاش ON:ان خريطة دخول الجماهير تشمل عدة أمور هامة بداية من باب آل رشدان وهو الباب الغربى لاستاد القاهرة ومخصص لجماهير المقصورة الرئيسية والدرجة الأولى سواء الأولى يمين أو يسار أو الأولى العلوية.

مواصلاً: "جماهير نهضة بركان سوف يتواجدون فى الدرجة الاولى يمين من باب آل رشدان وجماهير نادى الزمالك فى الدرجة الاولى يسار أو العلوية أو المقصورة الرئيسية سوف يدخلون أيضاً من باب أل رشدان، موضحاً أن الباب نفسه مخصص لدخول سيارات vip وهم أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك ونهضة بركان وأعضاء الاتحاد الأفريقى والضيوف الحاضرين وهى المقصورة الرئيسية.

لافتاً إلى أن البوابة الثانية وهو اب صلاح سالم المطل على شارع صلاح سالم وهيئة الاستعلامات ودار المدرعات وهى البوابة التى سوف تستقبل جماهير الدرجة الثالثة " يسار " والدرجة الثانية الموحدة قائلاً: جماهير الدرجة الثالثة شمال سيتوجهون مباشرة من البوابة لمقاعدهم فى المدرج بعد التفتيش أما الدرجة الثانية الموحدة فلهم مسار داخلى منفصل وصولاً إلى مقاعدهم المخصصة ".
 

واستطرد " " الباب الثالث وهو باب طريق النصر المطل على نادى الزهور والنصب التذكارى وهو مخصص لجماهير الدرجة الثالثة زمالك يمين وسوف يتوجهون للمدرج المخصص لهم ".
 

موضحاً أن ة الصحفيين والمصورين مخصص لهم حوالى 250 موقع بالنسبة للصحفيين و100 للمصورين عبر كشوف معتمدة من باب الفروسية وهو مطل على السور الخلفى لنادى الزهور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة