ضبط كيان تعليمي وهمي ينصب على الموطنين بدورات تدريبية

الجمعة، 17 مايو 2024 01:52 م
ضبط كيان تعليمي وهمي ينصب على الموطنين بدورات تدريبية رجال الشرطة
كتب محمود عبد الراضى /أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الداخلية في ضبط إحدى السيدات بالغربية لقيامها بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب والإحتيال على المواطنين فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.


أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (إحدى السيدات – مقيمة بمحافظة الغربية) بإدارة كيان تعليمى"بدون ترخيص" كائن بمحافظة الغربية، وإتخاذها من الكيان مقراً لممارسة نشاطها فى النصب والإحتيال على المواطنين راغبى الحصول على شهادات دراسية "مزورة" بزعم منحهم دورات تعليمية فى مجال التمريض ، وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى المستشفيات والعيادات الخاصة.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها.. وبحوزتها (عدد من شهادات إجتياز الدورات التدريبية "مزورة" بأسماء أشخاص مختلفة منسوب صدورها لإحدى الجامعات وممهورة بخاتم شعار الجمهورية "مقلد" – عدد من شهادات إجتياز الدورات التدريبية خالية البيانات منسوب صدورها لعدة جهات - مجموعة من طلبات وإستمارات الإلتحاق بالكيان - 2 أكلاشيه - 2دفتر تحصيل نقدية - جهاز حاسب آلى بمشتملاته "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطها الإجرامى").

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة