نادى بلدية المحلة يشكو التحكيم لاتحاد الكرة فى بيان رسمى

الخميس، 16 مايو 2024 10:30 م
نادى بلدية المحلة يشكو التحكيم لاتحاد الكرة فى بيان رسمى نادى بلدية المحلة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى بلدية المحلة بياناً رسمياً يشكو فيه التحكيم، مؤكداً أنه تقدم اليوم بمذكرة للمسئولين وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة عن انتهاكات تحكيمية صارخة، يتم ارتكابها في الدورى المصرى لكثير من الأندية.

نادى بلدية المحلة
نادى بلدية المحلة

 

وجاء نص البيان كالتالى:

مما لا شك فيه أن مصرنا الحبيبة مليئة بالكفاءات والكوادر الناجحة والمشهود لها بالتميز والنزاهة والحيادية في كافة المجالات خاصة الرياضية منها والإدارية، وإننا جميعا كمشاركين في صناعة كرة القدم فهي تشهد في الآونة الأخيرة مجهودا كبيرا يبذل لكي تكون مصر في المقدمة، ولكن بعض التصرفات الفردية التي تعرقل مسيرة التقدم في كرة القدم يجب علينا بترها وكشفها للرأى العام حتى نحافظ على مكتسبات الفترة الماضية ونسير معا نحو مستقبل يليق بمكان ومكانة الكرة المصرية.

وبناء عليه

تقدمنا اليوم بمذكرة للمسئولين وأحمد دياب رئيس رابطة الاندية المحترفة عن انتهاكات تحكيمية صارخة، يتم ارتكابها في الدورى المصرى لكثير من الأندية في الوقت الذي يعيش فيه الدورى المصرى مرحلة جديدة من التسويق والاستقرار والحضور الجماهيري لم يشهده منذ فترة طويلة.

لذا نهيب بالسادة المسئولين وصناع القرار الالتزام بالحيادية وخلق البيئة المناسبة لإنجاح الدورى المصرى، الذي ما زال هو الأقوى في الوطن العربي والشرق الأوسط، وأن الهدف هو المنافسة الشريفة وإعطاء كل ذي حق حقه وإسعاد الجماهير".

وفاز فريق فاركو على بلدية المحلة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على استاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدورى سجل شكرى نجيب هدف فاركو الوحيد في الدقيقة 54 من عمر المباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة