ملخص تعادل إنتر ميامي أمام أورلاندو سيتي بالدوري الأمريكي في غياب ميسي

الخميس، 16 مايو 2024 11:54 ص
ملخص تعادل إنتر ميامي أمام أورلاندو سيتي بالدوري الأمريكي في غياب ميسي سواريز
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل إنتر ميامي المحترف ضمن صفوفه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سلبياً مع مضيفه أورلاندو سيتي فجر اليوم الخميس، على ملعب "إكسبلوريا" في مدينة "أورلاندو" بحضور 25 ألف متفرج مع غياب قائد الفريق، ميسي، في بطولة الدوري الأمريكي.

ويتصدر انتر ميامي الأمريكي ترتيب المجموعة الشرقية برصيد 28 نقطة جمعها من 8 انتصارات وأربعة تعادلات وهزيمتين بفارق نقطة واحدة أمام سينسيناتي، وستكون مباراته السبت ضد دي سي يونايتد الثامن برصيد 17 نقطة.

وغاب ميسى عن إنتر ميامي للإصابة فيما شارك في المباراة زملائه لويس سواريز، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وفشلوا في قيادة إنتر ميامي للفوز.

وفشل انتر ميامي في مواصلة سلسلة انتصارته بتحقيق الانتصار السادس تواليا حيث يعتبر هذا هو التعادل الأول لانتر ميامي بعد 5 انتصارات متتالية بـ الدوري الأمريكي و أصبح الفريق مهددًا بفقدان الصدارة لصالح سينسيناتي في المجموعة الشرقية.

وشارك ليونيل  ميسي 36 عاما في الانتصارات الخمسة لمتصدر الدوري الأمريكي، لكنه غاب عن مباراة أورلاندو بسبب إصابة في الركبة. 

وأكد مدربه ومواطنه جيراردو "تاتا" مارتينو أن الإصابة التي تعرض لها خلال الفوز على مونتريال السبت ليست خطيرة لكنهم اختاروا عدم المخاطرة بميسي كي يكون جاهزا للمواجهات المقبلة.

وفي مباراة الجولة الماضية،  قلب إنتر ميامي تأخره إلى فوز ثمين على مضيفه مونتريال بنتيجة 3-2، في مواجهات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم، ليحقق خامس انتصار على التوالى في المسابقة المحلية.

وتعرض ميسي للإصابة في الشوط الأول وخرج لتلقي العلاج، بينما تلزم القاعدة الجديدة اللاعبين بالبقاء خارج الملعب لمدة دقيقتين إذا تدخل الفريق الطبي لمساعدتهم.

وأظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، الذى لم يسجل أو يصنع في المباراة غضبه لمسؤولي الدوري الأمريكي لكرة القدم، بسبب القاعدة الغريبة مطبقة في البطولة، وقال ليونيل ميسي في الدقيقة 43 من المباراة أمام الكاميرا: "مع هذا النوع من القواعد، نحن نسير في الاتجاه الخاطئ".

وتهدف القاعدة إلى منع اللاعبين من إضاعة الوقت عن طريق ادعاء الإصابة، ومع ذلك، يمكن استخدامها أيضًا لإبعاد أفضل لاعبي الفريق الآخر عن الملعب بشكل استراتيجي، وميسي خير مثال على ذلك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة