صور مسربة لـ iPhone 16 Pro Max تكشف عن تصميم الهاتف بالكامل

الخميس، 16 مايو 2024 02:00 م
صور مسربة لـ  iPhone 16 Pro Max تكشف عن تصميم الهاتف بالكامل أيفون الجديد
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت التسريبات حول هاتف أيفون الجديد من تحسينات الشاشة إلى البطارية إلى الكاميرا، حيث كانت هناك شائعات حول جميع جوانب هاتف iPhone 2024، والتي تشير إلى أن حجم iPhone 16 Pro Max الجديد سيكون أكبر من iPhone 15 Pro Max.

ووفقا لما ذكره موقع "india today"، شارك المسرب التكنولوجي دانيال صورًا لجهاز iPhone 16 Pro Max ومقارنته مع iPhone 15 Pro Max، حيث تعرض الصور الشاشة واللوحة الخلفية وجوانب كلا الهاتفين.

صور مسربة
صور مسربة


سيحتوي iPhone 16 Pro Max على شاشة مقاس 6.9 بوصة، مما يعني أنه من المتوقع أن تكون الشاشة أكبر بمقدار 0.2 ملم من سابقتها.


في حين أن الصور تظهر فقط اختلافًا طفيفًا في أبعاد الشاشة، فإن الوحدة لا تؤكد حجم الشاشة الفعلي أو دقة العرض وغيرها من التفاصيل المشابهة.

وسيكون هيكل طراز iPhone 16 Pro Max القادم من التيتانيوم، كما كان الحال مع iPhone 15 Pro Max.

صور أيفون
صور أيفون


تقول الشائعات أن سلسلة iPhone 16 ستحتوي على موضع مختلف للكاميرا، ومع ذلك، في هذه الصور، يبدو نموذج Pro Max وكأنه نسخة لجهاز iPhone 15 Po Max.


كما أنه من المتوقع أن تقوم شركة Apple بتصميم شرائح A-series جديدة لمجموعة iPhone 16، المبنية على أحدث عقدة N3E بدقة 3 نانومتر.
يمكن أن يستخدم iPhone 16 وiPhone 16 Pro شرائح مختلفة، مع اقتصار الشريحة المتطورة على طرازات Pro.


ومن المتوقع أيضًا أن يظهر زر الإجراء، الذي كان يقتصر على طرازات iPhone 15 Pro، في جميع طرازات iPhone 16 القادمة، بالإضافة إلى ذلك، هناك "زر التقاط" جديد يُستخدم لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو.


سيعمل زر الالتقاط مثل زر الغالق الموجود في الكاميرا الرقمية، حيث يكتشف مستويات متعددة من الضغط للتركيز ثم التقاط الصورة.


ويخطط عملاق التكنولوجيا أيضًا لترتيب جديد لعدسة الكاميرا العمودية في سلسلة iPhone 16 الجديدة، حيث إنه من المفترض أن يسمح الاتجاه الجديد لإصدارات iPhone 16 القياسية بالتقاط الفيديو المكاني لسماعة الرأس Vision Pro.


وقد يحصل iPhone 16 و16 Pro Max على كاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل من الكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل المتوفرة في طراز iPhone 15 Pro.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة