هشام ماجد يستعد لثلاثة أفلام سينمائية بعد نجاح "فاصل من اللحظات اللذيذة"

الإثنين، 13 مايو 2024 09:00 ص
هشام ماجد يستعد لثلاثة أفلام سينمائية بعد نجاح "فاصل من اللحظات اللذيذة" هشام ماجد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش الفنان هشام ماجد انتعاشة سينمائية كبيرة خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما حقق نجاحًا كبيرًا بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة على مستوى الإيرادات بعدما تخطى الـ50 مليون جنيه منذ طرحه في شباك التذاكر في موسم عيد الفطر الماضى.

هشام ماجد يستعد لأكثر من فيلم خلال الفترة الحالية، إذ يصور حاليًا فيلم إكس مراتى الذى يضم إلى جانب هشام ماجد كلاً من محمد ممدوح، أمينة خليل.

كما يستعد أيضًا لمشروع آخر مع الفنان أحمد أمين بفيلم يحمل اسم سوبر زيرو، وذلك بالإضافة لفيلم آخر مع أحمد السعدنى ومى عمر ومحمد سلام باسم "بضع ساعات في يوم ما"، ومن المفترض عرضه خلال العام الجارى خاصة بعد انتهاء التصوير من أغلب مشاهده وتحديد عرضه بداية العام قبل استقرار القائمين عليه تأجيله لوقت لاحق.

جدير بالذكر أن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكى.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى مع الفانتازيا الخيالية، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

ويجتمع هشام ماجد وهنا الزاهد في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" للمرة الثانية في السينما، حيث ينتظر الثنائي عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتدور قصة رومانسية بين هشام ماجد وهنا الزاهد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة