محمود فتح الله: هزيمة الزمالك خارج الديار مقبولة ونهضة بركان فريق عادى

الإثنين، 13 مايو 2024 01:30 ص
محمود فتح الله: هزيمة الزمالك خارج الديار مقبولة ونهضة بركان فريق عادى محمود فتح الله
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى محمود فتح الله نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن هزيمة الزمالك بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان المغربي، خلال ذهاب نهائي الكونفدرالية التي أقيمت بالمغرب، هي نتيجة مقبولة.

وقال فتح الله، في تصريحات عبر برنامج ملعب أون تايم: نتيجة مقبولة وجيدة الفرق الكبيرة لا يصح أن تقول ذلك ولكن ظروف المباراة بداية من الهزيمة أمام سموحة في الدوري، والتشكيل لم يكن مناسبا، وسامسون لم يكن مناسباً لبداية اللقاء.

وأضاف: نهضة بركان فريق عادي وكان من الممكن الفوز أو حتى التعادل، والهدف الثاني كان خطأ من عواد وكان يمكنه التعامل بشكل أفضل، المغاربة مميزون دائماً في الكرات الثابتة، وإذا لم تتمكن من منع الكرات من الوصول إليهم فعلى الأقل لا تدع المهاجم يلعب بأريحية.

وتابع: مباراة العودة على استاد القاهرة وفي وجود جماهير الزمالك يمكنك أن تفوز بنتيجة أكبر من 1-0، جوميز في الفترة الأخيرة لا يقيم التشكيل بشكل صحيح، ولكن في النهاية الزمالك يلعب على هذه البطولة، خاصة بعدما ابتعد عن بطولة الدوري ويجب أن يقاتل عليها.

واختتم: كنت متأكدا من أن انضمام شحاتة للزمالك سيكون إضافة، وتفاجأت بحصوله على الفرصة في هذا الوقت المبكر، وعمر جابر هذا الموسم هو أفضل لاعب في الزمالك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة