فتح الله: الزمالك قادر على تحقيق الكونفدرالية فى ظل صعوبة المنافسة بالدورى

الإثنين، 13 مايو 2024 01:02 م
فتح الله: الزمالك قادر على تحقيق الكونفدرالية فى ظل صعوبة المنافسة بالدورى محمود فتح الله
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود فتح الله، المدرب العام لفريق بيراميدز السابق، أن الزمالك قادر على التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، وهذا سيكون إنقاذا لموسم للقلعة البيضاء فى ظل صعوبة المنافسة على بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وقال محمود فتح الله، فى تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 ، "تجربة بيراميدز مفيدة بالنسبة لي، حيث قضيت 4 سنوات اكتسبت خبرة العمل بالأندية الأخرى لمدة 15 سنة وليس من الفشل عدم تحقيق البطولات، ولكن هذا الموسم فى حال عدم تحقيق بطولة سوف تكون أزمة كبيرة  للإدارة الحالية".

وأضاف محمود فتح الله، "رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز يتعرض لضغوط كبيرة عقب انتقاله الى الفريق السماوى وحاليا يتألق بشكل كبير".

وتابع محمود فتح الله، "هناك مدربون رحلوا عن تدريب بيراميدز بسبب سوء علاقتهم مع اللاعبين فقط، ولكن فى حال استمرارهم كانوا يحققوا بعض الإنجازات والبطولات".

واختتم محمود فتح الله قائلا، "الأهلى فاوضنى قبل الانتقال إلى الزمالك وكنت قريبا من الانتقال إلى القلعة الحمراء عقب التفاوض مع مسئولى المحلة، ولكن عشقى لحازم إمام ضمن أسباب انتقالى للزمالك، وهادى خشبة من أفضل اللاعبين بالنادى الأهلى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة