أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. الأمريكيون لا يريدون أن يكونوا متواطئين فى المجاعة بقطاع غزة.. 300 ألف فلسطينى نزحوا من شرق رفح الفلسطينية نحو منطقة المواصى.. بوتين يعيين أندريه بيلاوسوف وزيرا للدفاع

الإثنين، 13 مايو 2024 12:00 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. الأمريكيون لا يريدون أن يكونوا متواطئين فى المجاعة بقطاع غزة.. 300 ألف فلسطينى نزحوا من شرق رفح الفلسطينية نحو منطقة المواصى.. بوتين يعيين أندريه بيلاوسوف وزيرا للدفاع غزة
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..

ساندرز: الأمريكيون لا يريدون أن يكونوا متواطئين في المجاعة بقطاع غزة

شدد السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز اليوم الأحد على معارضته لمزيد من المساعدات الأمريكية لإسرائيل، مما يشير إلى أن الأمريكيين لا يريدون أن يكونوا "متواطئين" في مجاعة الأطفال في غزة.

الجيش الروسى يعلن سيطرته على 4 مستوطنات فى منطقة خاركوف

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، السيطرة على 4 مستوطنات في منطقة خاركوف ضمن تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

بوتين يعيين أندريه بيلاوسوف وزيرا للدفاع الروسي بدلا من سيرجي شويجو

اقترح الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الأحد، تعيين، أندريه بيلوسوف، والكرملين: بوتين يرشح أندريه بيلاوسوف لمنصب وزير الدفاع الروسي بدلا من سيرجي شويجو

ديفيد كاميرون: من الخطأ شن إسرائيل غزوا فى رفح الفلسطينية دون خطة حماية الناس

قال وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون إن وقف صادرات الأسلحة إلى إسرائيل "ليس سبيلا حكيما" ، كما قال إنه سيكون من الخطأ أن تشن إسرائيل غزواً واسع النطاق في رفح "دون خطة لحماية الناس".

الدفاع التايوانية تعلن عن رصد 11 طائرة عسكرية و8 سفن صينية حول تايوان

أعلنت وزارة الدفاع التايوانية، اليوم الأحد، عن رصد 11 طائرة عسكرية صينية و8 سفن تابعة للبحرية الصينية وهي تقوم بدوريات وعمليات حول تايوان خلال الـ24 ساعة الماضية.

أونروا: 300 ألف فلسطينى نزحوا من شرق رفح الفلسطينية نحو منطقة المواصى

كشفت القائم بأعمال مدير مكتب الإعلام في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين (أونروا) إيناس حمدان أن 300 ألف فلسطيني نزحوا من شرق رفح الفلسطينية نحو منطقة المواصي.

 
وزير خارجية اليمن يبحث مع المبعوث الأممى مستجدات الأوضاع ومسار عملية السلام

بحث وزير الخارجية اليمني الدكتور شائع الزنداني، اليوم الأحد، بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن، مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن هانس غروندبرغ، مستجدات الأوضاع في اليمن، ومسار عملية السلام.

وزير خارجية الكويت يؤكد موقف بلاده الثابت تجاه الشعب الفلسطينى

أكد وزير الخارجية الكويتي عبدالله اليحيا، موقف بلاده المبدئي والثابت في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق ومساندته في حصوله على كامل حقوقه وإقامة دولته المستقلة..

أمير الكويت يصدر مرسوم أميري بتشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الشيخ أحمد

أصدر أمير دولة الكويت، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، المرسوم الأمير رقم 73، بتشكيل الوزراء الجدد برئاسة الشيخ أحمد عبد الله الأحمد الصباح وتضم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة