كونتي يوافق على تدريب ميلان وخلافة بيولي

الأحد، 12 مايو 2024 04:05 م
كونتي يوافق على تدريب ميلان وخلافة بيولي أنطونيو كونتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأحد، عن آخر تطورات المدرب الجديد الذي سيتولي قيادة نادي ميلان الإيطالي فى الموسم المقبل، بعدما قررت إدارة الروسونيري الاستغناء عن خدمات ستيفانو بيولي فى نهاية الموسم الجاري، بعد موسم صفري وفشل الفريق فى التتويج بأي بطولة.

وارتبط كونتي، الذي ظل عاطلاً عن العمل منذ رحيله عن توتنهام في مارس من العام الماضي، بشكل كبير بالعودة إلى الدوري الإيطالي في الأشهر الأخيرة، وكان المرشحان الأكثر جدية هما ميلان ونابولي، وكانت آخر محطات أنطونيو كونتي التدريبية مع فريق توتنهام الإنجليزي، والذي رحل عنه فى شهر مارس 2023.

وبحسب شبكة ميدياسيت الإيطالية، فإن كونتي أبدى استعداده وموافقته على تدريب الميلان بداية من الموسم القادم، موضحة أن النادي دخل فى محادثات سرية مع مدرب توتنهام السابق، لكن بعيدًا عن الإعلام، وأن ما يظهر حاليًا من مدربين مرشحين لتدريب الروسونيري هي الخطة "B".

وتابعت، كونتي يُتيح نفسه للميلان، لن تكون هناك مشكلة بالإتفاق على الراتب، كونتي يعلم تماماً وضع الميلان، ولن يطلب طلبات مبالغ فيها في سوق الإنتقالات.

وأتمت الشبكة الإيطالية، من المتوقع بأن يتحرك ميلان الآن لحسم الإتفاق مع أنطونيو كونتي المدير الفني السابق للسبيرز. 

فيما قال الصحفي الإيطالي الشهير "دي مارزيو":" أنطونيو كونتي موافق على تدريب ميلان في الموسم المقبل ، كونتي سيقبل تدريب ميلان، لكن يبقى أن نرى إذا كان ميلان سيوافق عليه أم لا".

ومر ميلان بموسم كارثي في جميع البطولات التي خاضها، حيث فشل في حصد لقب الدوري الإيطالي ، وخرجه من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وتوديع بطولتي الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة