سامر أبو طالب يكشف تفاصيل تعاونه مع إليسا ومفاجآت مع تامر حسنى

الأحد، 12 مايو 2024 07:14 م
سامر أبو طالب يكشف تفاصيل تعاونه مع إليسا ومفاجآت مع تامر حسنى سامر أبو طالب
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الملحن سامر أبو طالب عن سعادته بالتعاون مع الفنانة إليسا وذلك في سادس تعاون يجمع بينهما في أغنية تحمل اسم "من أول السطر".

وتحدث سامر أبو طالب في بيان صحفي، قائلًا: "طبعًا في البداية أنا مبسوط أوي إنه ده سادس تعاون بيني وبين النجمة الكبيرة إليسا بأغنية من أول السطر، وكنت عاملها قبل كده في ألبومات سابقة "ملكة الإحساس، ومثلك ما في، قلب وروح، وصاحبة رأي، اسمعني بإحساسك"، وفي أغنيتين باللهجة اللبناني "قلب وروح واسمعني بإحساسك" دول كانوا باللهجة اللبناني.

وأضاف: "الحمد لله نزلي معاها حاليًا أغنية من أول السطر ودي من أهم الأغاني اللي اشتغلتها للنجمة إليسا ومبسوط جدًا بردود الأفعال".

وتابع: "ومبسوط أكتر إن ردود الأفعال مش مقتصرة بس على الوطن العربي وأنا بيجيلي ردود أفعال من أوروبا ومن أمريكا، والحمد لله الأغنية عاملة شغل كويس، والألبوم كله إليسا دايمًا بتحسن الاختيار وببارك لكل صناع العمل في الألبوم".

وأوضح: "الأغنية من كلمات أسامة مصطفى وتوزيع جلال حمداوي وألحاني، مبسوط جدًا وإن شاء الله يكون التعاون السادس ده انطلاقة لتعاونات كتير في الفترة الجاية".

وكشف سامر أبو طالب عن أعماله المقبلة، وقال: "حاليًا أنا بحضر للنجم الكبير تامر حسني أغنية يا نهار أبيض هو كان أعلن عنها في الفترة اللي فاتت بس إن شاء الله الأغنية هتنزل في الصيف وبحضر حاجات للنجمة لطيفة والنجمة هيفاء وهبي في الفترة اللي جاية في شوية حاجات حلوة هتعجب الناس".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة