ويشهدان على عقد زواج خلال جولتهما..

وزير الشباب ومحافظ سوهاج يضعان حجر أساس مركز طب رياضى بـ15 مليون جنيه.. فيديو

السبت، 11 مايو 2024 07:17 م
وزير الشباب ومحافظ سوهاج يضعان حجر أساس مركز طب رياضى بـ15 مليون جنيه.. فيديو وزير الشباب ومحافظ سوهاج يضعان حجر أساس مركز الطب الرياضى
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع اليوم السبت، بثا مباشرا من محافظة سوهاج بعنوان "وزير الشباب ومحافظ سوهاج يضعان حجر أساس مركز طب رياضى بـ15 مليون جنيه"، حيث قام اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج يرافقه اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج والدكتور محمد فريد شوقى وكيل وزارة الشباب ويسرى كفافى مدير المديرية للرياضة، بوضع حجر الأساس للمركز الطبي الرياضى بتكلفة 15 مليون جنيه.

واستمع الوزير والمحافظ إلى شرح مفصل من وكيل وزارة الشباب والرياضة حول المركز الطبي والخدمات التي سوف يقدمها بعد الافتتاح للرياضيين، وأن مدة الانتهاء من المشروع سوف تستغرق عاما واحدا من وقت حجر الأساس للمشروع.

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، الاهتمام بمنظومة الطب الرياضى والتوسع في إنشاء الوحدات الخاصة بها فى جميع أنحاء الجمهورية باعتبارها جزءاً رئيسياً من المنظومة الرياضية، مبيناً سعى الوزارة نحو إقامة الوحدات الرياضية وفق المعايير الدولية، وتوفير الكفاءات الطبية بها خدمةً للرياضيين.

كما قدم تليفزيون اليوم السابع اليوم من محافظة سوهاج بثا مباشرا بعنوان "وزير الشباب يشهد على عقد زواج خلال جولته داخل نادي سوهاج الرياضي.. مباشر"، حيث تناول البث قيام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، بالشهادة على عقد قران أحد موظفين الشباب والرياضة الذى يعمل بالوزارة على عروسه من مدينة ساقلته حيث إن العريس أيضا من أبناء محافظة سوهاج وذلك في لفتة طيبة من الوزير ومحافظ الإقليم.

وعلى جانب آخر لقى هذا الأمر استحسان الكثير من أبناء محافظة سوهاج بصفة عامة والعاملين بقطاع الشباب والرياضة بصفة خاصة حيث جلس الوزير والمحافظ إلى أن انتهى المأذون من كافة الإجراءات الخاصة بزواج العوسين وسط فرحة من أهلية العريس وأهلية العروس.

ومن جانبها قالت العروس إننى سعيدة جدا ومحظوظة أن يشهد على عقد زواجى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء طارق الفقى محافظ سوهاج وسط حشد كبير من المسؤلين وأعضاء مجلس النواب ومجلس الشيوخ وسوف أظل أفتخر بهذه المناسبة.

يذكر أن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، استقبل اليوم، بديوان عام المحافظة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في زيارته لمحافظة سوهاج، بحضور الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، والسيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، ومحمد فريد وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، والنائب محمد لبيب، والنائب أحمد عواجة، والنائب إبراهيم خليفة، والنائب نشأت فؤاد عباس، والنائب شعبان لطفي، والنائبة مي ببوح، أعضاء مجلس النواب، والنائب خالد ابو الوفا، والنائبة رشا اسحق أعضاء مجلس الشيوخ، وعدد من وكلاء الوزارة وقيادات الشباب والرياضة.

تأتي تلك الزيارة في إطار جولات وزير الشباب والرياضة لمتابعة سير العمل داخل المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظات، والتعرف على آخر المستجدات الخاصة بتطويرها ورفع كفاءتها، والعمل على تفعيل دورها المجتمعي، وتعظيم الاستفادة من الخدمات التي تقدمها تلك المنشآت للنشء والشباب في الفئات العمرية المختلفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة