لو عجبتك تسريحة عليا بهات في حفل Met Gala اعرفي إزاي تنفذيها في 4 خطوات

السبت، 11 مايو 2024 10:00 ص
لو عجبتك تسريحة عليا بهات في حفل Met Gala اعرفي إزاي تنفذيها في 4 خطوات عليا بهات
شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في حفل Met Gala 2024 استطاعت نجمة بوليود عليا بهات أن تسرق الأضواء بفضل إطلالتها الرائعة وتسريحة شعرها المثالية. تميزت تسريحة شعرها بالكعكة المجعدة  والتي تناسبت بشكل مثالي مع فستانها المصنوع من الحرير باللون الأخضر النعناعي ومزين بأزهار سابياساشي، مما أظهر توازنًا رائعًا بين التقاليد والأسلوب المعاصر.


إذا كنت ترغبين في إعادة إنشاء هذه الإطلالة الأنيقة والأنيقة بسهولة لمناسبتك الخاصة التالية، فإليك خطوات بسيطة لمساعدتك على تحقيق ذلك:

تسريحة عليا بهات
تسريحة عليا بهات

 

الخطوة 1: تجهيز الشعر

ابدأي بتجهيز شعرك للتأكد من نظافته وسلاسة وخلوه من التشابك. يمكنك غسل شعرك وترطيبه في الليلة السابقة للتأكد من أنه في حالة ممتازة للتصفيف. ضعي كمية صغيرة من رغوة التصفيف أو رذاذ التكسير على شعرك لإضفاء التماسك والثبات عليه، مما يجعله أسهل في العمل.

الخطوة 2: إنشاء كعكة مجعدة

اجمعي شعرك في الجزء السفلي من رقبتك وقسميه إلى ثلاثة أقسام متساوية. ابدأي بتضفير شعرك برفق وبشكل فضفاض، مع إدماج أجزاء صغيرة من الجانبين أثناء الضفيرة لإنشاء ضفيرة ذات مظهر فوضوي ومموج. استمري في الضفيرة حتى تصلي إلى أطراف شعرك، وثبتي الضفيرة باستخدام مشبك شفاف.

الخطوة 3: لف الضفيرة وتثبيتها

بمجرد أن تنتهي من تضفير شعرك، الوي الضفيرة بلطف لتشكيل شكل الكعكة، ولفيها حول قاعدة الكعكة العلوية. ثبتي الكعكة بواسطة دبابيس الشعر، مع التأكد من إخفاء أي أطراف فضفاضة لمظهر نهائي أنيق.

الخطوة 4: إضافة إكسسوار الشعر البارز

في الخطوة التالية، ضعي إكسسوار الشعر المزينة بالحجارة على فروة الشعر، موضعها فوق الجبين. سيضفي هذا الزينة البارزة لمسة من السحر والتطور على إطلالتك.

عليا بهات
عليا بهات

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة