الأهلى فى البروفة الأخيرة قبل نهائي أفريقيا.. الأحمر يطارد 4 أهداف أمام بلدية المحلة.. مواصلة الانتصارات لرفع الروح المعنوية.. 3 نقاط جديدة والتقدم فى الترتيب..إراحة الأساسيين واختبار لاعبين جدد قبل لقاء الترجي

السبت، 11 مايو 2024 11:00 ص
الأهلى فى البروفة الأخيرة قبل نهائي أفريقيا.. الأحمر يطارد 4 أهداف أمام بلدية المحلة.. مواصلة الانتصارات لرفع الروح المعنوية.. 3 نقاط جديدة والتقدم فى الترتيب..إراحة الأساسيين واختبار لاعبين جدد قبل لقاء الترجي الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بروفة محلية أخيرة يخوضها النادي الأهلي ، بقيادة السويسري مارسيل كولر، عندما يحل ضيفاً على بلدية المحلة فى السابعة مساء اليوم، السبت، باستاد غزل المحلة ضمن منافسات الأسبوع الثانى والعشرين لمسابقة الدوري المصري، فى مواجهة لن تخلو من الإثارة كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

ويطارد المارد الأحمر أهدافاً عدة، لا تتوقف على حصد الثلاث نقاط فقط، ولكنها تعتبر اللقاء الأخير الذي يجهز من خلاله الأهلي لاعبيه لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تجمع المارد الأحمر بالترجي التونسي 18 مايو الجاري فى تونس.

استمرار الانتصارات لرفع الروح المعنوية

يبحث النادي الأهلي خلال مواجهة اليوم أمام بلدية المحلة عن مواصلة الانتصارات المحلية لرفع الروح المعنوية للاعبين، قبل اللقاء المهم أمام الترجي التونسي، خاصة أن الفريق الأحمر كان قد حصد 3 انتصارات متتالية في الدوري خلال الفترة الماضية، بالفوز على الإسماعيلي بهدفين لهدف، ثم الفوز على الجونة بثلاثية نظيفة، وأخيراً الفوز على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف.

حصد 3 نقاط جديدة والتقدم بجدول الدوري

تقدم النادي الأهلي بجدول مسابقة الدوري بعد الانتصارات الثلاثة المتتالية التي حققها مؤخراً بالمسابقة المحلية، ليحتل المركز الثامن برصيد 30 نقطة، غير أن الفريق الأحمر ليس أمامه سوى مواصلة الانتصارات دون أي تعثر، وذلك لمواصلة الزحف نحو قمة جدول المسابقة المحلية، الذي يهيمن عليه فريق بيراميدز برصيد 41 نقطة، وذلك ليدافع المارد الأحمر عن اللقب الذي يحمله عن الموسم الماضي.

إراحة الأساسيين واختبار مجموعة جديدة

يستهدف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إراحة اللاعبين الأساسيين على نحو لا يؤثر على مستوى الفريق حسب سير مباراة اليوم، وذلك للحفاظ عليهم دون إرهاق أو إصابات قبل مواجهة الترجي المرتقبة، كما يستهدف كولر منح الفرصة للبدلاء والعائدين من الإصابة لاستعادة لياقة المباريات وفي مقدمتهم ياسر إبراهيم مدافع الفريق، لتجهيزهم بشكل تام قبل النهائي الأفريقي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة