أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 11 / 5 / 2024

السبت، 11 مايو 2024 11:15 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 11 / 5 / 2024 فريق الاهلي يفوز على البلدية
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم، السبت 11 / 5 / 2024، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، منها: الأهلى يهزم بلدية المحلة 2 / 1 فى البروفة الأخيرة قبل نهائى أفريقيا، الزمالك يختتم استعدادته لمواجهة نهضة بركان غدًا.

كولر: التغييرات ساعدتنا فى تعديل نتيجة مباراة البلدية.. وطالبت اللاعبين بالصبر

عبر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عن سعادته بفوز فريقه المستحق على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري المصري.

عيد مرازيق مديرا فنيا للداخلية خلفا لكشرى

أتم مسئولو نادي الداخلية اتفاقهم مع عيد مرازيق المدير الفني السابق لفريق المقاصة، لتولي القيادة الفنية للفريق الشرطي خلفا لأحمد كشري الذي استقال من منصبه صباح اليوم السبت.

للمرة الثانية على التوالي.. عمر كمال رجل مباراة الأهلي وبلدية المحلة

حصل عمر كمال لاعب الأهلي على جائزة رجل مباراة فريقه أمام بلدية المحلة والتي فاز فيها فريقه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد غزل المحلة في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة الثانية على التوالي بعدما حصد نفس الجائزة في مباراة الاتحاد السكندري الماضية.

رمضان صبحى رجل مباراة بيراميدز والمصرى فى دورى nile

اختير رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام المصري، في إطار مباريات الدوري الممتاز، وحقق بيراميدز الفوز على المصري بهدف دون مقابل على استاد برج العرب في إطار الجولة 22من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلى يهزم بلدية المحلة 2 / 1 فى البروفة الأخيرة قبل نهائى أفريقيا

خطف فريق الأهلي فوزا قاتلا على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم على استاد غزل المحلة في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، في آخر بروفة قبل غلق ملف الدوري وبدء التحضير لمباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بيراميدز يخطف فوزا قاتلا على المصرى بهدف رمضان صبحى
حقق فريق بيراميدز فوزا قاتلا على المصرى بهدف نظيف سجله رمضان صبحى فى الدقيقة 88، من عمر المباراة التى جرت بينهما اليوم باستاد برج العرب فى الجولة الـ22 بالدورى المصرى.

تذكرتى تعلن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان
أعلنت منذ قليل شركة تذكرتي فتح باب الحجز لتذاكر مباراة نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي المقرر لها 19 مايو من الشهر الجاري باستاد القاهرة في إياب نهائي لبطولة الكونفدرالية.

جوميز يستقر على بديل مصطفى شلبى فى الزمالك أمام نهضة بركان
استقر البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على بديل مصطفى شلبى للدفع به فى تشكيل القلعة البيضاء أمام نهضة بركان المغربى فى المباراة المقرر لها فى العاشرة مساء غد، الأحد، على الملعب البلدى ببركان فى نهائى كأس الكونفدرالية.


طارق العشري بعد تقديم استقالته: عمري ما اتهانت فى أى نادٍ مثل الاتحاد
أكد طارق العشري تقدمه باستقالته من تدريب نادي الاتحاد السكندري، وتسليم "الدفة" إلى محمد مصيلحي رئيس النادي خلال الفترة المقبلة.

الاتحاد السكندرى يحقق فوزا ثمينا على المقاولون بهدف نظيف بالدورى
حقق فريق الاتحاد السكندرى فوزا ثمينا على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 بالدورى المصرى.

سبورتنج يهزم المنصورة بضربات الترجيح ويتأهل للدورة الرباعية المؤهلة للممتاز
تأهل فريق سبورتنج للدورة الرباعية بعد الفوز بضربات الترجيح على المنصورة 4 / 3 في المباراة الفاصلة لتحديد المتأهل للدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز.

طبيب بيراميدز يكشف التشخيص المبدئي لإصابة أحمد الشناوي أمام المصري
كشف الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، أن التشخيص المبدئي لإصابة حارس الفريق الدولي أحمد الشناوي خلال مباراة المصري، هي عبارة عن آلام فى كعب القدم خلال إحدى الكرات العرضية.

الأهلى يهزم بلدية المحلة 2 / 1 فى البروفة الأخيرة قبل نهائى أفريقيا
خطف فريق الأهلي فوزا قاتلا على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم على استاد غزل المحلة في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، في آخر بروفة قبل غلق ملف الدوري وبدء التحضير لمباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة