4 منتجات للعناية بالبشرة أساسية في الصيف.. للترطيب والحماية من الشمس

السبت، 11 مايو 2024 08:00 م
4 منتجات للعناية بالبشرة أساسية في الصيف.. للترطيب والحماية من الشمس
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في فصل الصيف، تتعرض بشرتنا لظروف قاسية مثل أشعة الشمس القوية والحرارة المرتفعة والتعرق الزائد، هذه العوامل تؤثر سلبًا على صحة وجمال البشرة، ما يجعل العناية الجيدة بالبشرة في الصيف ضرورة ملحة، تحتاج بشرتنا إلى منتجات للعناية بالبشرة تساعدها على مواجهة هذه الظروف والحفاظ على توازنها الطبيعي.
 

تعرفي على أبرز هذه المنتجات وفقا لما نشره موقع مجلة vogue:

غسول تنظيف الوجه

الخطوة الأولى لجعل البشرة مشرقة في الصيف هو استعمال غسول البشرة ويوصى باختيار المنتج الذي يحتوي على مكونات تنظيف طبيعية من ماء الورد ومستخلصات الصبار والخيار التي تعمل على تنظيف الوجه وتعزيز ترطيبه.

كريم ترطيب الوجه

بعد غسل الوجه بمنظف البشرة برفق من المهم وضع كريم ترطيب البشرة ويفضل اختيار المنتج ذو القوام الخفيف والمحتوي على مواد طبيعية تضيف الترطيب للبشرة.

سيرم لتغذية البشرة

تحرص الفتيات على اقتناء مصل "سيرم" يحتوي على فيتامينات متعددة ومهمة تعمل على جعل البشرة نضرة ومشرقة وذات لون موحد، وهو مهم للبشرة ولكن الأكثر أهمية هو طريقة استعمال ويفضل استعماله بعد غسل الوجه ووضع كريم ترطيب البشرة، حيث يعملان على تأهيل البشرة للاستقبال السيرم دون اختناق للجلد وتوضع الكمية حسب الرغبة.

واقي الشمس

وهو الخطوة الأكثر أهمية لحماية البشرة من فرط التصبغ أو ظهور البشرة بلون غير موحد بسب التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية، وتوجد كثيرا من الفتيات تستعملن واقي الشمس فقط دون الخطوات الثلاث السابقة، و الأفضل هو استعمال واقي الشمس بعد هذه الخطوات للحصول على بشرة متوهجة وأكثر إشراقا خلال فترات الصيف.

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة