عصام كاريكا يحتفل بعيد الربيع فى واحد من الناس مع عمرو الليثى

الأربعاء، 01 مايو 2024 03:08 م
عصام كاريكا يحتفل بعيد الربيع فى واحد من الناس مع عمرو الليثى عصام كاريكا وعمرو الليثى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الإعلامى عمرو اللييثي، المطرب عصام كاريكا في حلقة غنائية خاصة من برنامج "واحد من الناس" في العاشرة مساء يوم الإثنين المقبل على قناة الحياة، احتفالاً بعيد الربيع، ومن المقرر أن يقدم كاريما باقة من أجمل أغانيه.

كما يتحدث عصام كاريكا خلال الحلقة عن أسباب غيابه واختفاءه عن الساحة الفنية، وحكايته مع التلحين وهل التلحين يأتي  في المقدمة أم الغناء؟، ويكشف عن أقرب الألحان إلي قلبه، ومن الملحن المفضل لديه؟ وأبرز المطربين الذين قاموا بالتلحين، كما يكشف خلال الحلقة عن الأغنية التي كانت سبب شهرته؟ وكيف يختار كلمات أغانيه؟

ويتطرق عصام كاريكا أيضاً خلال الحلقة عن نشأته في أسوان وكواليس وأسرار وكواليس وأسرار ليلة زفاف ابنته، وأقرب الأصدقاء له في الوسط الفني، كما يكشف عن رأيه فى حال الغناء خلال الفترة الأخيرة، وكيف يري أغانى المهرجانات.

وحل الفنان عصام كاريكا مؤخراً ضيفاً على برنامج "معكم"، مع الاعلامية منى الشاذلى، على قناة cbc، وكشف خلال الحلقة أنه كان لديه شغف لتحقيق نجاح كبير منذ دخوله المجال الفني، قائلا: "كان عندي شغف أني ابقى حاجة في المجال الفني، ولكن مكنش في تفكيري ابقى مغني، وعملت أغنية أعاتبك لمحمد محي، وعملت انقلاب في الوسط الفني وكسرت الدنيا".

وأضاف عصام كاريكا،أنه بعد نجاح أغنية أعاتبك" تعرفت على المطرب الشعبي حكيم وكان ما زال في بدايته الفنية وقدموا "بيني وبينك خطوة ونص"، وحققت نجاح كبير، قائلا: "حكيم عشرة السنين وعشرة عمر".

وأوضح عصام كاريكا، أنه قدم الكثير من الأعمال الناجحة خلال مسيرته في التلحين ولكنه ضعيف في تسويق نفسه في الوقت الحالي على وسائل التواصل الاجتماعي، متابعا: "أنا ضعيف في السوشيال ميديا ومش شاطر في تسويق نفسي".

عصام كاريكا وعمرو الليثى فى واحد من الناس
عصام كاريكا وعمرو الليثى فى واحد من الناس
 
عصام كاريكا يحتفل بعيد الربيع فى واحد من الناس
عصام كاريكا يحتفل بعيد الربيع فى واحد من الناس
 
عصام كاريكا وعمرو الليثى
عصام كاريكا وعمرو الليثى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة