دويدار وحواش فى تشكيل إنبى لمواجهة بيراميدز بالدوري

الأربعاء، 01 مايو 2024 06:14 م
دويدار وحواش فى تشكيل إنبى لمواجهة بيراميدز بالدوري إنبى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سيد ياسين المدير الفني لفريق إنبي، التشكيل الذي سيخوض مواجهة بيراميدز مساء اليوم الأربعاء، في الدوري المصري الممتا.

وجاء تشكيل إنبي لمواجهة اليوم كما يلي: "علي فوزي - أحمد كالوشا - محمد حامد - أحمد صبيحة - مصطفى شكشك - بودي سمير - مودي ناصر - أحمد العجوز - مصطفى دويدار - أحمد حواش - محمد حمدي".

يحتل فريق بيراميدز صدارة جدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" برصيد 35 نقطة، بعد أن خاض 16 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفاً واستقبلت شباك الفريق السماوى 12 أهداف.

في المقابل يحتل فريق إنبى المركز الرابع في ترتيب جدول الدورى برصيد 29 نقطة بعد أن خاض 19 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 6 وسجل لاعبوه 21 هدفاً واستقبلت شباك الفريق البترولى 17 هدفا.

استعد بيراميدز لهذه المواجهة بالفوز وديا على نظيره ألو إيجيبت بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي، والذى شهد تجربة عدد من البدلاء تحضيرًا لمواجهة الفريق البترولى.

بينما يبحث الجهاز الفني لإنبي عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة، بعدما فشل في تحقيق الفوز للمرة الرابعة على التوالي في بطولة الدوري المصري، حيث تعادل مرتين وخسر مثلهما في أخر 4 مباريات، كان أخرها السقوط في الوقت القاتل اليوم أمام طلائع الجيش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة