محمود الأسود أول صفقات الزمالك فى الصيف

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 10:30 ص
محمود الأسود أول صفقات الزمالك فى الصيف محمود الاسود
كتب ياسمين يحيى - محمد عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أتم مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، الاتفاق مع محمود الأسود لاعب فريق الكرامة السورى، للانضمام لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى، خاصة أن الزمالك سبق وتفاوض مع اللاعب لتدعيم الفريق الأبيض خلال الانتقالات الشتوية، إلا أن المفاوضات لم تكتمل فى ظل كثرة الصفقات التى أبرمها النادى فى يناير.

وشهدت الأيام الماضية تجدد المفاوضات مع اللاعب ليعود الى الصورة مرة أخرى فى ظل حاجة الفريق إلى جهود اللاعب الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إبداء جوميز موافقته على ضم اللاعب، حيث كان مجلس الزمالك منح المدير الفنى لضوء الأخضر لحسم مصير الصفقة خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى عرض الأسماء المطروح التفاوض معها عليه لاختيار المطلوب ضمهم للفريق، وهو ما أبدى جوميز موافقته على ضم اللاعب السورى.

ومن المنتظر وصول محمود الأسود الى مصر خلال الأيام المقبلة، لتوقيع العقود، بعد أن تم الاتفاق على أن يوقع على عقد لمدة 4 مواسم مع الفريق الأبيض.
يذكر أن الزمالك سبق وتوصل لاتفاق مع نظرائهم فى نادى الكرامة، على استعارة محمود الأسود لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية، قبل أن يتم التراجع عن الصفقة والاكتفاء بالصفقات التى تم عقدها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة