كريم الدبيس يقود الجبهة اليسرى للأهلى أمام إنبى فى الدوري

الأحد، 07 أبريل 2024 02:45 م
كريم الدبيس يقود الجبهة اليسرى للأهلى أمام إنبى فى الدوري كريم الدبيس لاعب الأهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على إشراك كريم الدبيس لاعب الفريق فى الجبهة اليسرى للمارد الأحمر فى مباراة إنبى المقبلة بالدوري.

وشارك كريم الدبيس بديلا للتونسى على معلول فى الدقائق الأخيرة من مباراة سيمبا التنزانى بدوري أبطال أفريقيا والتى فاز بها الأهلى بهدفين دون رد.

ويرغب كولر فى إراحة على معلول وإشراك كريم الدبيس فى ظل معاناة النجم التونسى من إجهاد فى العضلة الخلفية من توالى المشاركات المحلية والأفريقية.

يواصل الرباعى "محمد الشناوى وإمام عاشور وياسر إبراهيم وأليو ديانج" لاعبو الاهلى الغياب عن فريقهم فى مباراة إنبى المقبلة، المقرر لها العاشرة مساء غد، الاثنين، باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري المصري.

ويعانى الثنائى محمد الشناوى وإمام عاشور من خلع الكتف تعرضا له أثناء مشاركتهما مع منتخب مصر، فيما يعانى المالى أليو ديانج من جراحة تنظيف الركبة، بينما يؤدى ياسر إبراهيم المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى للتعافى من مزق العضلة الخلفية الذى أبعده عن مباريات الأهلى الأخيرة.

بينما يستعيد فريق الأهلى جهود لاعبيه عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلى في مباراة إنبى بالدوري، بعدما غاب الثنائى عن صفوف المارد الأحمر فى مباراتى سيمبا التنزانى بسبب عدم القيد الأفريقى.

وخسر الأهلى من البنك الأهلى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، وهى الخسارة الأولى للمارد الأحمر هذا الموسم.

ويملك الاهلى 17 نقطة في رصيده ببطولة الدوري بعدما لعب 8 مباريات حقق خمسة انتصارات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 9 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة