أول تعليق من يورجن كلوب على خسارة صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى

الأحد، 07 أبريل 2024 09:20 م
أول تعليق من يورجن كلوب على خسارة صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى يورجن كلوب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن التعادل الإيجابي أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2-2 في القمة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

مان يونايتد ضد ليفربول

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لدي مشاعر مختلطة، سعيد بعدة أجزاء من المباراة، التقدم 1-0 بالشوط الأول ومنعهم من أي محاولة هجومية هو شيء مذهل لكن بالنسبة لفرصنا كانت مزيجا من تصديات مميزة كحالة واحدة على ما أذكر [فرصة سوبوسلاي] لكن عدا ذلك، أعتقد أنه كان علينا التحلي بهدوء أكثر".

وأضاف كلوب: "كنا مستحوذين ثم منحناهم الكرة (خطأ كوانسا) وهذه الأخطاء تحدث وستحدث وأستغلها برونو، سجل بعدها اليونايتد الثاني بعد أن كانت الأجواء مشتعلة بالنسبة لهم وبعدها أعدنا السيطرة، سجلنا هدفا من ركلة جزاء وكان بإمكاننا تسجيل المزيد".

وتابع: "أعتقد بأننا لعبنا كرة قدم رائعة بعدة لحظات لكن خلال 5 إلى 10 دقائق، سجلوا الأول والهدف الثاني جاء بعد أن عانينا لإيجاد الرقابة المناسبة لكن بعدها سيطرنا مجددًا، ولو كنا مسيطرين لوقت أطول لكان علينا الفوز وهذا صحيح لكن تعلمون جميعًا أنه ليست هناك ضمانات للفوز".

واستطرد: "لست سعيدًا جدًا بالنتيجة لكني على ما يرام، نتعافى الآن ثم نواجه أتالانتا بالدوري الأوروبي، هذا ما هو عليه الأمر".

وأردف: "المشاعر بشأن الصدارة؟ لن تكون مهمة سوى بعد الجولة الأخيرة عندما يُحسم كل شيء. نحن بمركزنا الحالي ولابأس بذلك الآن فقد علمت مدى صعوبة 'المنافسة' ومجددًا، بالأمس كنا بالصدارة والآن آرسنال وربما فريق آخر لاحقًا، نريد أن نكون بالصدارة بعد الجولة الأخيرة".

واستكمل يورجن كلوب حديثه: "نحن راضون بوضعنا الحالي، بالطبع نتمنى لو حققنا المزيد من النقاط لكني على ما يرام وسعيد جدًا بكيفية قيادة لاعبيّ لنا للمنافسة".

وواصل: "لا يجب نسيان أن اللاعبين الذين أضاعوا فُرصًا اليوم هم نفسهم الذين حققوا 71 نقطة لنا حتى الآن".

واختتم كلوب تصريحاته قائلا: "نحن بشر بالنهاية، لقد شاهدت الرغبة الحقيقية من لاعبيّ للفوز وانتهى بنا المطاف بالإقصاء في مباراة والتعادل في أخرى ضد يونايتد، لكن دعني أقول أنه خلال وقتي مع ليفربول لم نسيطر على المباريات ضد يونايتد كما فعلنا بهاتين المباراتين، لكن لم نحقق النتيجة وهذا مجال للتحسّن به على أي حال".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة