ملخص وأهداف تشيلسي ضد مانشستر يونايتد 4-3 وهاتريك كول بالمر

الجمعة، 05 أبريل 2024 12:36 ص
ملخص وأهداف تشيلسي ضد مانشستر يونايتد 4-3 وهاتريك كول بالمر تشيلسي ضد مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد بفوز مثير لأصحاب الملعب بنتيجة 4 - 3، مساء الخميس، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبدأت الإثارة بتقدم تشيلسى بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل الضيوف وينجح جارناتشو فى تسجيل الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الثانى، وفى الوقت بدل الضائع نجح أصحاب الملعب فى تسجيل هدفين عبر كول بالمر، لينتهى اللقاء بفوز البلوز.

تشيلسى ضد مانشستر يونايتد

بدأ تشيلسي التسجيل مبكرا، عن طريق كونور كالاجير، بعد مرور 4 دقائق على بداية المباراة، وأضاف كول بالمر الهدف الثاني للبلوز، في الدقيقة 19 من ركلة جزاء.

ونجح مانشستر يونايتد، في تسجيل هدفين خلال 5 دقائق عن طريق أليخاندرو جارناتشو وبرونو فيرنانديز، فى الدقيقتين 34 و39 من عمر اللقاء.

وأعاد جارناتشو، التقدم لفريق مانشستر يونايتد، بالهدف الثالث في الدقيقة 67 من زمن المباراة. ونجح كول بالمر، لاعب تشيلسي، في قلب الطاولة على مانشستر يونايتد، بتسجيله هدفين فى الدقيقتين العاشرة والحادية عشر من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

ترتيب الدورى الإنجليزى

ورفع ليفربول رصيده إلى 70 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه على شيفيلد يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، متفوقا بفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف برصيد 68 نقطة، والذي تغلب في نفس الجولة على لوتون تاون، بثنائية نظيفة وتصدر مؤقتًا قبل أن يحافظ الريدز على صدارة الترتيب.

وجاء مانشستر سيتي في المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 67 نقطة، بعد فوزه الكبير على أستون فيلا الرابع، بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويتواجد فريق توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، بعد تعادله الإيجابي 1 - 1 مع وست هام يونايتد.

ومانشستر يونايتد بقى في المركز السادس برصيد 48 نقطة، بعد خسارته القاتلة أمام مضيفه فريق تشيلسي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

أهداف مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة