انخفاض فى أسعار الأسماك داخل أسواق دمياط وإقبال من المواطنين.. فيديو

الأحد، 28 أبريل 2024 07:49 م
انخفاض فى أسعار الأسماك داخل أسواق دمياط وإقبال من المواطنين.. فيديو اقبال المواطنين على شراء الأسماك بأسواق دمياط
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أسواق السمك داخل محافظة دمياط، إقبالا كثيفا اليوم من قبل أهالى المحافظة، أيضا شهدت أسعار أصناف الأسماك انخفاضا كبيرا في الأسعار، ليسجل سعر كيلو البلطي 60 جنيها بعد أن كان قد بلغ سعره 100 جنيه، فيما تراوحت أسعار أسماك السردين من 60 : 80 جنيها، بعد أن كان قد بلغ سعره 120 جنيها، وجاءت أسعار أسماك البوري لتتراوح ما بين 80: 120 جنيها، لتنخفض أسعاره بنسبة 20%.

رواج كبير وارتفاع حركة الشراء اليوم داخل أسواق السمك في محافظة دمياط، ربما كان لاحتفال الإخوة الأقباط دور في هذا الأمر، إذ قام البعض بتناول وجبات الأسماك عقب الانتهاء الاحتفال بعيد الشعانين.

يقول أحمد أبو يوسف بائع أسماك بدمياط: "اليوم الخير كتير والرزق أكتر، عودة حركة البيع داخل السوق فرحتنا كلنا" وتابع: "أصناف الأسماك شهدت انخفاضا في الأسعار، ثمنا بتقديم كل شيء قدر الإمكان من أجل إرضاء المواطنين، هدفنا استمرار عجلة العمل".

وأضاف: "البلطي اليوم سجل أسعار بدأت من 60 جنيها، والبوري بدأ من 80 جنيها كذلك السردين وصل إلى 60 جنيها كل هذه الأصناف شهدت انخفاضا كبيرا في أسعارها لذلك وجدنا الإقبال الكبير اليوم".

وتابع: "نحاول الإبقاء على الأسعار بهذه الطريقة، لكن هناك عوامل كثيرة تتحكم في الأمر، البائع المتجول وبائعي التجزئة تأثروا بالمقاطعة ونحاول تجنب حدوث ذلك مجددا".

اقبال المواطنين على شراء الأسماك بأسواق دمياط
اقبال المواطنين على شراء الأسماك بأسواق دمياط

 

الأسماك في دمياط
الأسماك في دمياط

 

زحام في أسواق السمك داخل محافظة دمياط
زحام في أسواق السمك داخل محافظة دمياط

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة