الزميل محمد طنطاوي يقدم سلسلة محاضرات في كلية الإعلام جامعة سيناء.. صور

الأحد، 28 أبريل 2024 12:24 ص
الزميل محمد طنطاوي يقدم سلسلة محاضرات في كلية الإعلام جامعة سيناء.. صور محمد أحمد طنطاوي مدير تحرير موقع اليوم السابع مع الطلبة
كتب سيد الخلفاوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى الزميل محمد أحمد طنطاوي، مدير تحرير "اليوم السابع"، مجموعة من المحاضرات متنوعة في كلية الإعلام جامعة سيناء بالقنطرة شرق، تناولت عدة موضوعات حيوية في قطاع الإعلام والصحافة، واستقطبت حضوراً كبيراً من الطلبة والمختصين في القطاع.

وأكد طنطاوي على الدور المحوري الذي تلعبه الصحافة في تشكيل وإدارة سمعة الأفراد والمؤسسات، مشيرًا إلى كيفية التعامل مع الأزمات الإعلامية.

كما قدم نظرة عميقة على الفرق بين الكتابة الصحفية وأشكال الإعلام الأخرى، مؤكدًا على الدقة والوضوح كأساس للكتابة الناجحة، وتطرق فى جلساته إلى تحديات وفرص المحتوى الرقمي، وكيف أنه أصبح جزءاً لا يتجزأ من الصناعة الصحفية، ليسلط الضوء على استخدام الوسائط المتعددة والتكنولوجيا لجعل القصص أكثر جاذبية وتفاعلية.

وتحرص كلية الإعلام جامعة سيناء فرع القنطرة شرق على الاهتمام بالتدريب الخارجي لطلابها عبرعدة مستويات مختلفة، منها ما يركز على تدريب الطلاب في محافظات عدة، بما تضمه من معالم (محافظة السويس بموانيها المختلفة، محافظة بورسعيد، محافظة الإسماعيلية، محافظة شمال سيناء، ومحافظة جنوب سيناء، فضلًا عن محافظتي القاهرة والجيزة كوجهات شهيرة ومتنوعة في مجال التصوير والإنتاج)، كما استقدمت الكلية عددًا من الخبراء المتميزين في المجال الإعلامي، لتدريب الطلاب في ورش عمل متنوعة.
 
محمد أحمد طنطاوي، مدير تحرير موقع اليوم السابع (1)
محمد أحمد طنطاوي، مدير تحرير اليوم السابع مع طلبة إعلام جامعة سناء 

 

محمد أحمد طنطاوي، مدير تحرير موقع اليوم السابع (2)
 
 
محمد أحمد طنطاوي، مدير تحرير موقع اليوم السابع (3)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة