مواجهات نارية فى السبت الكروى.. ليفربول يرفع شعار "لا بديل عن الفوز" أمام وست هام.. مرموش فى مهمة صعبة أمام البايرن.. قمة ساخنة بين يوفنتوس وميلان بالكالتشيو.. ومحمد شريف يتحدى النصر بالدوري السعودي

السبت، 27 أبريل 2024 11:30 ص
مواجهات نارية فى السبت الكروى.. ليفربول يرفع شعار "لا بديل عن الفوز" أمام وست هام.. مرموش فى مهمة صعبة أمام البايرن.. قمة ساخنة بين يوفنتوس وميلان بالكالتشيو.. ومحمد شريف يتحدى النصر بالدوري السعودي وست هام ضد ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم للعديد من الملاعب الأوروبية والعربية لمتابعة المباريات المهمة فى السبت الكروى، وعلى رأسها ليفربول أمام وست هام بالدوري الإنجليزي، وآينتراخت فرانكفورت أمام بايرن ميونخ فى الدوري الألماني، فضلاً عن قمة يوفنتوس مع ميلان بالدوري الإيطالي.

 

ليفربول يرفع شعار "لا بديل عن الفوز"
 

يحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً على وست هام فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، في المباراة التي تجمعهما على ملعب لندن الأولمبي ضمن مباريات الجولة الـ 35 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة جمعها من الفوز فى 22 مباراة والتعادل فى 8 والخسارة فى 4 لقاءات وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 34.

بينما يتواجد وست هام فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز فى 13 لقاء والتعادل فى 9 وخسارة 12 مواجهة وتسجيل 54 هدفًا وتلقي 63.

ويدخل ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث فى محاولة الحفاظ على حظوظه فى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب العودة للطريق الصحيح بعد الخسارة أمام نظيره إيفرتون، فى الجولة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي بهدفين دون رد، ما جعله يتراجع فى جدول الترتيب، كما خرج من بطولة الدوري الأوروبي على يد أتالانتا، فى دور ربع النهائي.

ويتصدر فريق أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلها، وتسجيل 82 هدفًا وتلقي 26.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76 نقطة جمعها من الفوز في 23 مباراة والتعادل فى 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 80 هدفًا وتلقي 32.

 

مرموش فى مهمة صعبة أمام البايرن
 

يحل فريق آينتراخت فرانكفورت، المحترف ضمن صفوفه المصرى عمر مرموش، ضيفاً على منافسه بايرن ميونخ فى الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدورى الألمانى.

كان فريق باير ليفركوزن قد توج بلقب الدوري الألماني بعد تغلبه بخماسية نظيفة على حساب فيردر بريمن فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "باي أرينا"، ضمن منافسات الجولة 29 .

ويحتل بايرن ميونخ وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 66 نقطة، فيما يتواجد آينتراخت فرانكفورت بالمركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 45 نقطة

ويقدم عمر مرموش، صاحب الـ25 عامًا، مستويات رائعة مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي، إذ ساهم فى تسجيل 22 هدفا مع فرانكفورت، إذ سجل 15 هدفا في جميع المسابقات وقدم 6 تمريرات حاسمة.

ويمتلك عمر مرموش 11 هدفاً خلال الموسم الحالي فى الدوري الألماني، يحتل بها المركز السابع بقائمة هدافي المسابقة، فى حين يتصدر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، قائمة هدافي البوندزليجا خلال الموسم الحالي برصيد 33 هدفا.

وارتفعت قيمة عمر مرموش التسويقية بشكل كبير خلال الموسم الحالي، حتى وصلت إلى 22 مليون يورو.

 

قمة ساخنة بين يوفنتوس وميلان
 

تتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية فى السابعة مساء اليوم، السبت، إلى ملعب أليانز بمدينة تورينو لمتابعة قمة يوفنتوس وميلان ضمن مباريات الجولة الـ 34 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024.

وحسم إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 في تاريخه، عندما فاز على ميلان في الديربي بهدفين لهدف على ملعب سان سيرو، لينحصر الصراع بين ميلان ويوفنتوس على لقب الوصيف.

ويحتل ميلان المركز الثاني حالياً في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة بفارق 5 نقاط عن يوفنتوس الثالث، ما يعني أن فوزه في تورينو سيضمن له الوصافة بنسبة كبيرة، إذا ما واصل تحقيق نتائج إيجابية خلال آخر 4 جولات.

ويسعى يوفنتوس لتحقيق فوز يقربه من مركز الوصافة الذي تخلى عنه منذ وقت ليس ببعيد في الموسم الجاري لميلان.

بينما يأمل ميلان لمصالحة جماهيره بعد الخروج من بطولة الدوري الأوروبي وخسارة ديربي المدينة أمام إنتر، من خلال تحقيق فوز سيضمن للفريق مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

والتقي الفريقان في 177 مباراة  ببطولة الدوري الإيطالي، فاز يوفنتوس في 68، ونجح ميلان في خطف الفوز 53 مرة، فيما تعادلا في 56 مباراة.

كان يوفنتوس قد انتصر على ميلان في مباراة ذهاب الدوري هذا الموسم 2024/2023 بهدف دون رد سجله مانويل لوكاتيلي.

أتلتيكو مدريد يستضيف بيلباو
 

يخوض فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مواجهة صعبة عندما يستضيف أتليتك بيلباو، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2023-2024.

وتقام مباراة أتليتكو مدريد ضد أتليتك بيلباو فى العاشرة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، في الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويتواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في مع 4 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 59 هدفًا وتلقي 38 هدفًا.

فيما يأتي أتليتك بيلباو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، حيث يبحث عن تحقيق الفوز من أجل التواجد في المربع الذهبي لليجا.

ويسعى أتلتيكو مدريد لاستعادة نغمة الإنتصارات بعدما سقط مؤخرا أمام ديبورتيفو ألافيس 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مينديزوروتزا، في إطار مباريات الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الحالي 2023-24.

محمد شريف يتحدى النصر
 

يستضيف فريق الخليج الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد شريف نظيره النصر، في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي للموسم الحالي 2023-2024.

يحتل النصر الذي يلعب بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 68 نقطة، جمعها من 28 مباراة، حقق خلالها 22 انتصارًا، وتعادل في 2، وخسر 4 مباريات.

بينما يحتل نادي الخليج، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة من 28 مباراة أيضًا، حيث فاز في 9 مباريات، تعادل في 8، وخسر 11 لقاء.

ويخوض النصر هذه المباراة بحالة معنوية مرتفعة بعد سلسلة من الانتصارات وآخرها تحقيق فوز كبير على فريق الفيحاء بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، ويسعى لتعزيز مكانته في الدوري السعودي خلف الهلال المتصدر.

ويعود كريستيانو رونالدو للمشاركة في مع النصر بعد غيابه أمام الفيحاء بالجولة الماضية تنفيذًا لعقوبة الإيقاف مباراة واحدة بعد طرده في كأس السوبر السعودي على إثر واقعة ضربه علي البليهي مدافع الهلال.

ويأمل الخليج استغلال عامل الأرض والجمهور لصالحه وتحقيق مفاجأة بالفوز أمام النصر بعدما تعادل في الجولة الماضية أمام فريق التعاون بنتيجة هدف لكل فريق ، ويسعى إلى تعزيز موقعه في منتصف جدول المسابقة.

يذكر أن النصر حقق الفوز على الخليح بنتيجة هدفين دون رد خلال المواجهة التي جمعتهما في الدور الأول ضمن منافسات الدوري السعودي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة