ريال مدريد فى ضيافة سوسيداد بافتتاح الجولة 33 من الدورى الإسبانى

الجمعة، 26 أبريل 2024 09:00 ص
ريال مدريد فى ضيافة سوسيداد بافتتاح الجولة 33 من الدورى الإسبانى ريال سوسيداد ضد الريال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في إفتتاح منافسات الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

ريال سوسيداد ضد الريال

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 81 نقطة وبفارق 11 نقطة عن برشلونة الوصيف، فيما يأتي فريق ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 51 نقطة.

يستهدف الريال؛ الخروج بالثلاث نقاط من معقل سوسيداد اليوم، من أجل تعزيز صدارته لمسابقة الليجا، وزيادة الفارق مع برشلونة أقرب المنافسين.

ويتطلع ريال مدريد، لتحقيق الفوز السادس على التوالي في الدوري الإسباني، بعد الإنتصار في الخمس جولات الماضية.

ويحتاج ريال مدريد إلي 7 نقاط من مجموع 6 جولات متبقية في مشواره ببطولة الدوري الإسباني، من أجل حسم لقب الليجا بشكل رسمي هذا الموسم، بصرف النظر عن نتائج برشلونة.

ويغيب عن ريال مدريد ضد سوسيداد 4 لاعبين على رأسهم جود بيلينجهام لمعاناته من إلتهاب في الأمعاء والمعدة، بالإضافة إلي فيرلاند ميندي وتيبو كورتوا ودافيد ألابا، فيما إنضم رودريجو جوس إلي القائمة بعد شفائه من الإنفلونزا.

وضمت قائمة ريال مدريد لمواجهة سوسيداد 20 لاعبًا هم، وضمت قائمة ريال مدريد 20 لاعبًا لمواجهة ريال سوسيداد هم لونين، كيبا، فران في حراسة المرمي، ثم كارفخال، ميليتاو، ناتشو، فاسكيز، فران جارسيا، روديجر، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، أردا جولر، فينيسيوس، رودريجو، خوسيلو، براهيم دياز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة