رئيس حزب المصريين الأحرار: سيناء ستظل رمزا خالدا لصمود وقوة الشعب المصرى

الخميس، 25 أبريل 2024 05:29 م
رئيس حزب المصريين الأحرار: سيناء ستظل رمزا خالدا لصمود وقوة الشعب المصرى الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثمن النائب الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، عضو مجلس الشيوخ ، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ"٤٢" لتحرير سيناء، التي عبرت عن مشاعر كل مصري وفي قلب كل مواطن على هذه الأرض الطاهرة.

وقال "خليل" في بيان له، إنّ كلمات الرئيس السيسي تُجسّد معاني البطولة والفداء والتضحية التي بذلها شعب مصر العظيم وجنوده البواسل من أجل تحرير سيناء، تلك البقعة الغالية من أرضنا المقدسة.

وأكد رئيس حزب المصريين الأحرار، أنّ سيناء ستظل رمزاً خالداً لصمود وقوة الشعب المصري، وستبقى شاهدة على عزيمتنا وإصرارنا على حماية وطننا من أيّ عدوانٍ أو تهديد؛ وهنا نؤيد بكل قوة الموقف المصرى وجنبا إلي جنب مع القيادة السياسية ومؤسسات الدولة لاتخاذ كافة المواقف والإجراءات التي من شأنها الحفاظ علي الأمن القومي المصري.


وأضاف "خليل"، أن الموقف المصرى الواضح منذ اللحظة الأولى، يرفض تماماً تهجير الفلسطينيين من أراضيهم إلى سيناء أو إلى أى مكان آخر، حفاظاً على القضية الفلسطينية من التصفية وحماية لأمن مصر القومى، وهنا نؤكد بأنه ستظل سيناء الصخرة الصلدة التي يتبدد علي رمالها مطامع الحالمين احتلال أو استيطانا أو تهجيرا، لأن أرض الفيروز ميراث أجداد الأجداد وأمانة يحملها المصريون في قلوبهم ومروية بدماء شهدائنا.


واستطرد: "نثمّن الجهود المبذولة لتنمية سيناء وتعميرها، وتحويلها إلى واحةٍ للخير والازدهار، إنّنا على ثقةٍ بأنّ مصر ستظلّ في أمانٍ ورفعةٍ وتقدمٍ بفضل قيادة الرئيس الحكيمة، وبفضل وعي شعبها وإدراكه لمسؤولياته الوطنية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة