تشكيل إنبي و الطلائع في ختام مباريات الجولة 19 للدوري

الأربعاء، 24 أبريل 2024 04:20 م
تشكيل إنبي و الطلائع في ختام مباريات الجولة 19 للدوري مباراة لطلائع الجيش
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سيد ياسين المدير الفني لفريق لإنبي، تشكيل فريقه لمواجهة طلائع الجيش في الأسبوع الـ19 لمسابقة الدوري المقرر انطلاقها في الرابعة والنصف عصر اليوم وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: بودي سمير

الدفاع: محمد حامد - أحمد كالوشا - أحمد صبيحة - علي فوزي

الوسط: أحمد العجوز - مودي ناصر - مصطفى دويدار

وسط الهجوم: محمد حمدي - أحمد نادر حواش - رفيق كابو

وجاء تشكيل طلائع الجيش كالتالي:

حراسة المرمي: محمد شعبان

الدفاع : أحمد عبد الرحمن زولا - محمد دياب - عمرو طارق - أحمد متعب

الوسط: حميد ماو - يسري وحيد - فريد شوقي

الهجوم : يسري وحيد - بول جوليوس - موسى دياوارا

يواجه فريق طلائع الجيش نظيره إنبي في الرابعة عصر اليوم الأربعاء، باستاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ، في ختام الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بمباراتين بين طلائع الجيش وإنبي، وكذلك بيراميدز والبنك الأهلي.

يحتل الطلائع المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 24 نقطة بعدما لعب 16 مباراة، حقق الفوز فى 6 لقاءات وتعادل فى 6 مباريات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 15 هدفاً وتلقت شباكه 12 هدفا.
في المقابل يحتل الفريق البترولى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، بعد أن خاض 18 مباراة حقق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وخسر مثلهم.
يفتقد فريق الطلائع بقيادة عبد الحميد بسيونى، جهود لاعبه خالد سطوحى فى مباراة إنبى بسبب الإيقاف، بعدما حصل اللاعب على الإنذار الثالث فى مباراة البنك الأهلى الأخيرة بالدوري، فيما يستعيد فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى جهود لاعبه النيجيري جودوين شيكا أوكوار في مباراة انبى المقبلة بالدوري بعد انتهاء الإيقاف، وحصل جودوين على الإنذار الثالث في مباراة بيراميدز التي انتهت بالتعادل السلبى ليغيب عن مباراة فريقه مع البنك الاهلى التي فاز بها الطلائع بهدف دون رد.
ويدرس الجهاز الفني لفريق إنبي خوض اللقاء بتشكيل مكون من، حراسة المرمى: بودي سمير، والدفاع: أحمد كالوشا، محمد حامد، أحمد صبيحة، على فوزي، أحمد العجوز، وفي الوسط: محمد حمدي، يوسف لبيب، رفيق كابو، أحمد يوسف، والهجوم: أحمد نادر حواش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة