تريزيجيه فى مهمة جديدة مع طرابزون سبور ضد فاتح كاراجومروك بكأس تركيا

الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:00 ص
تريزيجيه فى مهمة جديدة مع طرابزون سبور ضد فاتح كاراجومروك بكأس تركيا طرابزون
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه نظيره فاتح كاراجومروك مساء اليوم الأربعاء في إطار ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس تركيا للموسم الحالي 2023-2024.

ويحتضن ملعب شينول جونيش الرياضي، مباراة طرابزون سبور ضد فاتح كاراجومروك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويسعي تريزيجيه ورفقائه إلي استغلال الملعب والجمهور إلي الفوز بعدد وافر من الأهداف لحسم التأهل إلي نهائي الكأس قبل موقعة الإياب المقرر لها الأربعاء المقبل. 

وينتظر الفائز من هذه المباراة في نهائي كأس تركيا الفريق الفائز من مواجهة بشتكاش وأنقرة جوجو.

وتأهل فريق طرابزون سبور إلى نصف نهائى كأس تركيا بفوزه على ضيفه بلدية إسطنبول أو باشاك شهير بنتيجة 1-0، في دور ربع النهائي على ملعب شينول جونيش.

كما تخطي طرابزون سبور  نظيره جنتشليربيرليجى بنتيجة 2-1 في دور الـ 16 من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-2024، بعدما سجل محمود حسن تريزيجيه هدف التأهل لفريقه بالدقيقة 105 من عمر الأشواط الإضافية، وقبلها تخطي تريزيجيه ورفقائه فريق أهلاتسي كوروم بنتيجة 3-1 في مواجهات الجولة الرابعة من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-24.

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 12 لقاء وتسجيل 56 هدفًا وتلقي 43.

وإجمالًا شارك محمود تريزيجيه ،الذي يعاني من شد بالعضلة الخلفية ، في 24 مباراة منها 22 في الدوري التركي الممتاز و2 بالكأس، سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 4 بمجموع مساهمات بلغ 15 هدفًا.

ورفع تريزبجيه رصيده إلى 10 أهداف مع طرابزون في الدوري التركي منذ انطلاق الموسم الحالي، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة، وذلك خلال مشاركته فى 22 مباراة بالمسابقة المحلية.

وينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي فى صيف عام 2026 بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة