أتالانتا يكتسح فيورنتينا 4-1 ويضرب موعدا مع يوفنتوس فى نهائى كأس إيطاليا

الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:12 م
أتالانتا يكتسح فيورنتينا 4-1 ويضرب موعدا مع يوفنتوس فى نهائى كأس إيطاليا أتالانتا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح فريق أتالانتا نظيره فيورنتينا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء  الأربعاء، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا الموسم الجاري 2023-24.

أتالانتا ضد فيورنتينا

جاءت أهداف المباراة عن طريق تيون، سكاماكا، لوكمان، بالسيتش في الدقائق 8، 75، 90، 93 على التوالي لصالح أتالانتا، بينما جاء هدف فيورنتينا عن طريق لوكاس مارتينيز في الدقيقة 68.

 

بهذه النتيجة يتأهل فريق أتالانتا إلى نهائي كأس إيطاليا وضرب موعدًا مع يوفنتوس في المواجهة التي ستقام يوم 15 مايو القادم على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما.

واستفاد أتالانتا من حالة الطرد التي حصل عليها نيكولا ميلنكوفيتش في الدقيقة 68 من عمر المواجهة ليكمل الفيولا اللقاء ناقص عدديًا.

 

وحقق "الفيولا" نتيجة إيجابية على ملعبه "فلورنسا" فى مواجهة الذهاب، بهدف دون مقابل جاء عن طريق اللاعب رولاندو ماندراجورا في الدقيقة 31 من عمر اللقاء ليحسم أصحاب الأرض نتيجة المواجهة لصالحهم.

وتأهل فيورنتينا إلى نصف نهائي كأس إيطاليا، بعد الفوز على بولونيا بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بدون أهداف.

 

فيما أقصى أتالانتا فريق ميلان في مفاجأة قوية بالدور ربع النهائي من بطولة الكأس، بعدما فاز عليه بنتيجة 2-1، والتأهل إلي الدور نصف النهائي.

وفشل فيورنتينا في البحث عن لقبه السادس من بطولة كأس إيطاليا، بعد الحصول على البطولة 5 مرات في تاريخه آخرها موسم 2001.

 

بينما يستهدف فريق أتالانتا انتزاع اللقب الثاني في تاريخه من بطولة كأس إيطاليا، بعد الفوز به أخر مرة في موسم 1663.

وجاء تشكيل فريق أتالانتا كالتالي: كارنيسيتشي؛ جيمسيتي، هين، كولاسيناك؛ زاباكوستا، دي رون، إيدرسون، روجيري؛ كوبمينرز. سكاماكا، دي كيتيلاري.

بينما جاء تشكيل فيروينتينا كالتالي: تيراتشيانو؛ دودو، ميلينكوفيتش، رانييري، بيراجي؛ بونافينتورا، ماندراجورا؛ نيكو جونزاليس، بلتران، كوامي؛ بيلوتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة