"هند ورانيا" حكاية كفاح بنتين مع مشروع عربية لبيع المشروبات.. فيديو

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 05:18 ص
"هند ورانيا" حكاية كفاح بنتين مع مشروع عربية لبيع المشروبات.. فيديو حكاية كفاح بنتين عملوا عربية لبيع المشروبات
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع، حكاية كفاح بنتين حاصلتين على شهادات جامعية، عملتا عربية لبيع المشروبات الساخنة والباردة، بمدينة كفر الشيخ، في الجهة المقابلة لجامعة كفر الشيخ، طريق كفر الشيخ سخا، لتكون لهما دخلا.

قالت هند هاني، حاصلة على بكالوريوس تجارة، بعد تفكير قررت أن تصمم عربية أنتيكة وتوفر كل مستلزمات تجهيز المشروبات الساخنة والباردة، مع صديقتها رانيا مصطفى، بعيد عن أي وظيفة حكومية أو لدى أخرين في شركات خاصة، ونظرا لما تقدمه للزبائن وخاصة الأسر، نجد إقبال منهم على التواجد وتناول المشروبات المتنوعة، وخاصة القهوة، التي يتم عملها بطريقة مميزة.

وأكدت هند، الحمد لله لم نجد أي مضايقات أو تعليقات سلبية، وحتى إن وجدت نحاول نطور من أنفسنا، ووجدنا شجيع من  الجميع، وخاصة الأسر، موجهة الشكر لك من دعمهما في مشروعهما.

وأضافت رانيا مصطفى، حاصلة على المعهد العالي للخدمة الإجتماعية، كانت متخوفة من بداية الفكرة التي عرضتها عليها صديقتها هند هاني، وبعد اقناعها لمدة 4 شهور، وافقت، وكانت متخوفة من تعامل ونظرة الآخرين خاصة أنهم في محافظة، من الأسر تنظر ليبني بنت لمشروع لتقديم المشروعات، بنظرة غريبة، ولكن في الواقع، وجدنا غير ذلك، فهناك تطوير في التفكير في عمل البنت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة