رئيس جامعة أسوان فى لقاء مع طلاب كلية التجارة: "هدفنا توظيفكم".. صور

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:31 ص
رئيس جامعة أسوان فى لقاء مع طلاب كلية التجارة: "هدفنا توظيفكم".. صور جانب من الحدث
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان كلية التجارة، ويرافقه الدكتور حسن الشقطى عميد الكلية ووكلاء ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية لمتابعة سير العملية التعليمية بكلية التجارة والتى تشهد طفرة غير مسبوقة فى ظل التطورات التي شهدتها الكلية خلال العامين الأخيرين، حيث استحدثت الكلية عدد من البرامج الجديدة فى مراحل البكالوريوس والدراسات العليا.

وأشاد الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة بالمجهود المبذول للارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية بكلية التجارة وذلك لخدمة المجتمع الاسوانى.

كما نظمت إدارة الكلية لقاء طلابي مفتوح لرئيس الجامعة مع طلاب الكلية، للإستماع إلى طلبات ومقترحات الطلاب والانصات إلى تطلعاتهم وطموحاتهم وخاصة فيما يرتبط بالتخرج والالتحاق بسوق العمل.

وركزت كثير من مقترحات الطلاب على التدريب العملي وتطلعاتهم الى تدريب حقيقى، واستعرض الدكتور حسن الشقطي عميد الكلية امكانات التدريب التي تقدمها الكلية لطلاب الفرقة الثالثة والرابعة حيث نجحت الكلية في بناء اواصر وعلاقات قوية مع الشركات الكبرى باسوان وصعيظ مصر وعلى راسها شركات كيما والكهرباء ومصر للطيران والفوسفات والسكر ولب الورق والتي تساند المجتمع الجامعي بتدريب عشرات الطلاب سنويا وخلال فترة الصيف.

كما تم طرح مجموعة من الأفكار الجديدة والتى تكون نواه لمشروعات رائدة مستقبلا كمشروع إعادة تدوير المخلفات والذى يخدم المحافظة بوجه عام .

ووجه رئيس الجامعة، بدعم الطلاب من خلال عمل بروتوكولات مع مؤسسات الأعمال المختلفة بنطاق محافظات أسوان والاقصر وقنا لاستيعاب أبناؤنا الطلاب بكلية التجارة للتدريب خلال الإجازة الصيفية.

وفى نهاية زيارته، أشاد الدكتور رئيس الجامعة بأداء الكلية بقيادة الدكتور حسن الشقطى عميد الكلية والذى لم يدخر جهدا للنهوض بالكلية فى ظل دعم اللامحدود من قيادة الجامعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة