جنايات المنصورة تحيل أوراق سيدة للمفتى بعد اعترافها بقتل طفلة وسرقة قرطها

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 02:54 م
جنايات المنصورة تحيل أوراق سيدة للمفتى بعد اعترافها بقتل طفلة وسرقة قرطها هيئة المحكمة
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة السابعة، بإحالة أوراق المتهمة بقتل الطفلة شيرين، لسرقة قرطها الذهبي بمركز الستاموني في محافظة الدقهلية، إلي فضيلة مفتي الجمهورية، لاتخاذ الرأي الشرعي فى إعدامها

عقدت الجلسة برئاسة المستشار مجدي على قاسم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل صفوت راشد، ومحي الدين محمد الكناني، وليد نبيل عطوة، وسكرتارية أحمد كمال أحمد وشعبان شمس الدين خفاجة.

واستمعت هيئة المحكمة إلى مرافعة النيابة العامة، فى القضية رقم  القضية رقم 10012 لسنة2023 جنايات الستاموني، المقيدة برقم2446 لسنة2023 كلي شمال المنصورة،  والمتهمة فية س. م ص أ . محبوسة - السن 29 - ربة منزل ، ومقيمة 34 الدرافيل - الحفير - مركز الستاموني . بدائرة مركز الستاموني . محافظة الدقهلية.


وقتلت عمداً المجني عليها الطفلة - شرين رضا إبراهيم السيد طه - من غير سبق إصرار أو ترصد - إذ أنها وعلى إثر مرورها بضائقة مالية أوعز إليها شيطانها الاستيلاء على قرط المجني عليها الذهبي والإقدامها على ذلك أجهالت الطفلة المجني عليها بالبكاء فقامت بكتم أنفاسها بكلتا يديها قاصدة من ذلك إزهاق روحها فأحدثت بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وقد ارتكبت تلك الجناية محل الاتهام الأول تأهباً وتسهيلاً لارتكاب جنحة هي أنها في ذات الزمان والمكان سرقت المنقول - قرط ذهبي - المبين وصفاً وقيمة بالأوراق والمملوك للمجنى عليها الطفلة سالفة الذكر إذ أنها وما إن أتمت جريمتها المار بيانها حتى تمكنت من الاستيلاء على المسروقات قاصدة من ذلك تملكها لنفسها على النحو المبين بالتحقيقات وهي الجزيمة المؤتمة بمقتضى نص المادة 318 من قانون العقوبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة