الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إسرائيليون يحرقون شوارع قيسارية المحتلة احتجاجا على سياسة نتنياهو.. 25 ألف جندي روسي يحاولون اقتحام شرق أوكرانيا.. 80 زلزالا تضرب سواحل تايوان أقواها 6.3 درجة

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 12:00 ص
الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إسرائيليون يحرقون شوارع قيسارية المحتلة احتجاجا على سياسة نتنياهو..  25 ألف جندي روسي يحاولون اقتحام شرق أوكرانيا..  80 زلزالا تضرب سواحل تايوان أقواها 6.3 درجة مظاهرات إسرائيل
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

إسرائيليون يحرقون شوارع قيسارية المحتلة احتجاجا على نتنياهو.. فيديو

أشعل محتجون إسرائيليون النيران في الإطارات أثناء مظاهرات ضد رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، في شوارع مدينة "قيسارية" المحتلة وهتفوا قائلين: "رئيس الوزراء هو العائق في طريق التوصل إلى اتفاق، الحكومة تتخلى عن المختطفين"، وفق ما نشرت الإذاعة العبرية.

 

80 زلزالا تضرب سواحل تايوان الشرقية أقوها بـ6.3 درجة على مقياس ريختر

قالت إدارة الأرصاد الجوية في تايوان، إن أكثر من 80 زلزالا، أقوها بقوة 6.3 درجة، ضربت الساحل الشرقي لتايوان ابتداء من مساء الاثنين وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بالتوقيت المحلي، وتسبب بعضها في اهتزاز المباني في العاصمة تايبيه.

 

 
قال الجيش الأوكراني، الاثنين، إن روسيا لديها ما بين 20 و25 ألف جندي يحاولون اقتحام بلدة تشاسيف يار بشرق أوكرانيا والقرى المحيطة بها ووصف الوضع في المنطقة بأنه صعب.
 
 

وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلى: نحن فى بداية الحرب مع 7 جيوش ومستعدون

زار وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت، كتيبة نيتسح يهودا المتمركزة على حدود غزة، وقال في حديثة للجنود: "نحن في بداية حرب ضد سبعة جيوش ومنظمات إرهابية، المؤسسة الأمنية خلفكم - لن يعلمنا أحد في العالم عن القيم والأخلاق كن مستعدًا لجميع الأنشطة، استغل الوقت، لديك الكثير من الخبرة ".

 

شؤون الأسرى: المعتقلين بسجون الاحتلال يتعرضون لانتهاكات وعقوبات انتقامية

أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية، في تقرير لها، الإثنين، بأن المعتقلين في سجن "ريمون" الاحتلالي يتعرضون لانتهاكات وعقوبات انتقامية مشددة.
 

قصف مدفعي إسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة

قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الإثنين، عدة مناطق في قطاع غزة.

 

محمود عباس يجدد مطالبه بوقف الحرب الإسرائيلية وتهجير الفلسطينيين
 

أجرى، رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اتصالا هاتفيا مع رئيس وزراء إسبانيا بيدرو سانشيز، مساء الإثنين.

 

ادعاء نيويورك: ترامب خطط لمؤامرة إجرامية لإفساد انتخابات الرئاسة 2016

بدأ مساعد المدعي العام لمقاطعة نيويورك ماثيو كولانجيلو البيان الافتتاحي للولاية في قضية الشعب ضد دونالد ترامب، وقال لهيئة المحلفين الاثنين إن الرئيس السابق دونالد ترامب دفع للممثلة الإباحية ستورمي دانيلز لكي تخفي علاقة مزعومة جمعتها بالرئيس السابق ، كجزء من مخطط مع محاميه السابق مايكل كوهين لحجبه عن الناخبين قبل انتخابات 2016
 


وسائل إعلام عبرية: الإسرائيليون أنفقوا 735 مليون شيكل في ليلة عيد الفصح

قالت القناة الـ12 العبرية، إن الإسرائيليين أنفقوا 735 مليون شيكل في ليلة الاحتفال بعيد الفصح اليهودي، مسجلين قفزة في الإنفاق بلغ 14% باستخدام بطاقات الائتمان.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة