أرسنال ضد تشيلسى.. المدفعجية يحتفلون بالهدف رقم 100 بجميع البطولات

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:18 م
أرسنال ضد تشيلسى.. المدفعجية يحتفلون بالهدف رقم 100 بجميع البطولات أرسنال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى نادي أرسنال بوصوله الى الهدف رقم 100 في مشواره بالموسم الحالي بعد تسجيل لاعبه تروسارد هدف فى مرمى تشيلسي في القمة المقامة حاليًا، على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات مؤجلات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ارسنال ضد تشيلسي

وكتب الحساب الرسمي لنادي أرسنال عبر موقع التدوينات القصيرة "إكس" تعليقًا على المئوية بالموسم الحالي: "مئوية الأهداف لفريق مميز".

نادي أرسنال
نادي أرسنال

ويرغب الجانرز خلال هذا اللقاء فى تحقيق الفوز، حيث يخوض المباراة بشعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة الصراع على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، فى ظل المنافسة الشرسة مع ليفربول ومانشستر سيتي.

وقاد أرتيتا، فريقه أرسنال، في 10 مواجهات بمختلف المسابقات ضد تشيلسي في ديربي لندن، حقق خلالهم الفوز في 6 مباريات، مقابل خسارتين وتعادل في مثلهما.

وأعاد الانتصار الأخير لآرسنال على وولفرهامبتون (2-0)، الجانرز للصدارة مؤقتا، بوصوله للنقطة 74، بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف الذي يتساوى معه بنفس النقاط، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي، الذي لعب مباراة أقل.

وفى المقابل، يطمع تشيلسي صاحب المركز التاسع بـ47 نقطة لتصحيح مساره في البريميرليج ومصالحة جماهيره بعد وداع كأس الاتحاد الإنجليزي على يد مانشستر سيتي، لاسيما وأنه أصح لا ينافس على أي بطولة هذا الموسم ليتأكد خروجه خالي الوفاض.

وودع تشيلسي منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور نصف النهائي، عقب الخسارة من مانشستر سيتي 1-0، في المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضي، على ملعب "ويمبلي"، ليتعقد موسم الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الأول مع البلوز.

أما أرسنال ، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، فقد تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بشكل مؤقت، بعد فوزه الثمين، على مضيفه فريق وولفرهامبتون، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ34 من البريميرليج.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد رايا

خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، دوس سانتوس ماجهايس، تومياسو

خط الوسط: مارتن أوديجاد، توماس بارتي، ديكلان رايس

خط الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافرتز، تروسارد

بينما جاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: بيتروفيتش

خط الدفاع: كيلهريست، ديساسي، باديشيلي، كوركويلا

خط الوسط: موسيس كايسيدو ، كونور جالاجر، انزو فيرنانديز

خط الهجوم: مادويكي، نيكولاس جاكسون، مودريك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة