بولونيا يضرب روما 3-1 ويعزز فرص التأهل إلى دورى أبطال أوروبا.. فيديو

الإثنين، 22 أبريل 2024 08:32 م
بولونيا يضرب روما 3-1 ويعزز فرص التأهل إلى دورى أبطال أوروبا.. فيديو بولونيا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق روما ضد بولونيا بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، على ملعب الأولمبيكو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم الكالتيشو للموسم الحالي 2023-24.

انتهي الشوط الأول بتقدم بولونيا بهدفين نظيفين احرزهما أسامة العزوزي في الدقيقة 14 وجوشوا زيركزي في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات من روما لتحسين الوضع، وهو ما نجح فيه سردار ازمون الذي أحرز الهدف الأول لروما في الدقيقة 56، ولكن أليكسيس ساليمايكيرس لاعب بولونيا كان له رأي آخر عندما أحرز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 65 لتنتهي المباراة بفوز بولونيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعزز بولونيا فرص التأهل إلى دورى أبطال أوروبا فى الموسم الجديد، بعدما انفرد بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإيطالى، بعدما وسع الفارق إلى 7 نقاط مع روما صاحب المركز الخامس.

روما ضد بولونيا

وجاء تشكيل روما كالتالي:

روما: سفيلار، سيليك ، مانشيني ، يورينتي، أنجيلينو،  كريستانتي، باريديس، بيليجريني، ديبالا، أبراهام، الشعراوي

بولونيا: سكوروبسكي، بوش، لوكومي، بيوكيما، كالافيوري، فرويلر، العزوزي، ابيشر، ندوي، زيركزي، سايلميكرز

تشكيل روما ضد بولونيا
تشكيل روما ضد بولونيا

 

ترتيب الدورى الإيطالى

بهذه النتيجة يحتل روما المركز الخامس برصيد 55 نقطة جمعها من 32 مباراة، بعد تحقيق 16 فوزا و7 تعادلات وخسر 9، وسجل 57 هدفا وتلقى 38 هدفا آخر.

بينما عزز بولونيا مكانه فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة جمعها من 32 مباراة، بعد تحقيق 17 فوزا و11 تعادلا وخسر 5 مواجهات، وسجل 48 هدفا وسكنت شباكه 26 هدفا آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة