أرسنال ضد تشيلسي.. بوتشيتينو: بالمر قد لا يشارك أمام الجانرز غداً

الإثنين، 22 أبريل 2024 03:54 م
أرسنال ضد تشيلسي.. بوتشيتينو: بالمر قد لا يشارك أمام الجانرز غداً بوتشيتينو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، أن نجم الفريق كول بالمر قد لا يشارك خلال مباراة أرسنال غداً بسبب المرض، مشيرا إلى أن فريقه متفائل بتحسن مستواه والنتائج. 

ويدخل أرسنال اختبارًا صعبًا عندما يستضيف تشيلسي في التاسعة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "الإمارات" معقل الجانرز، فى مباراة مؤجلة من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.
 
وقال بوتشيتينو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "سنرى موقف بالمر صباح الغد ، لكن اليوم لا أعتقد أنه يمكن أن يشارك. حتى لو كان سيكون جيدا غدًا، فقد لا يكون في حالة تمكنه من اللعب".
 
وأضاف، "معه أو بدونه، نعتقد أنه يمكننا الفوز، الأهم هو الفريق، بالطبع، إنه جزء مهم من الفريق، إنه يقوم بعمل رائع. هذا تشيلسي، الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم الأداء والقيام بالمهمة".
 
وعن نيكولاس جاكسون قال، "الموسم الأول صعب دائما، أكثر عندما تكون مهاجما يحتاج إلى الأداء وتسجيل الأهداف. إنه مهاجمنا الوحيد المناسب الذي لدينا، إنه يقوم بعمل رائع، إنه يقوم بعمل رائع للفريق، الجري، التسجيل، والأسيست".
 
وتابع، "إذا كنا واثقين يوما ما للوصول إلى نفس المستوى كما هو الحال الآن في آرسنال، بالطبع، نحن متفائلون، الأهم من ذلك هو الايمان وأن يكون لديك استراتيجية للوصول إلى هذا المستوى".
 
وأعاد الانتصار الأخير لآرسنال على وولفرهامبتون (2-0)، الجانرز للصدارة مؤقتا، بوصوله للنقطة 74، بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف الذي يتساوى معه بنفس النقاط، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي، الذي لعب مباراة أقل.
 
في المقابل، يطمع تشيلسي صاحب المركز التاسع ب47 نقطة، لتصحيح مساره في البريميرليج ومصالحة جماهيره بعد وداع كأس الاتحاد الإنجليزي على يد مانشستر سيتي، لاسيما وأنه أصح لا ينافس على أي بطولة هذا الموسم ليتأكد خروجه خالي الوفاض.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة